1049569
1049569
الرياضية

الشؤون الرياضية بشمال الباطنة ترسم لوحة الوفاء والعرفان

20 نوفمبر 2018
20 نوفمبر 2018

صحار - عبدالله المانعي -

احتفلت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد بحضور عدد من المديرين ورؤساء الأقسام وموظفي وموظفات المديرية.

وقال مقدم الحفل حسن البلوشي: إن العيد الوطني المجيد يوم يترقبه كل مواطن عماني ترعرع على ثرى هذه التربة الطيبة وهو عرس بهيج تضاء فيه الأنوار وترفرف فيه الأعلام وتعلو فيه الصيحات والأهازيج وتنثر فيه الورود والرياحين، ويجدد الولاء والعرفان لقائد المسيرة وباني النهضة الحديثة، ورجل السلام المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه.

وقال جعفر بن إبراهيم العجمي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية: إن إقامة هذه الفعالية أتت ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد والتي تهدف إلى غرس الانتماء الوطني لدى العاملين في المديرية، والتعبير عن معاني الحب والولاء لباني النهضة المباركة، داعيا المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالة السلطان باني نهضة عُمان الحبيبة وأن يمنّ عليه بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب العُماني بمزيدٍ من التقدم والرخاء والازدهار في ظل العهد الزاهر لجلالته وحكومته.

وألقت الشاعرة أسماء الحوارية قصيدة وطنية عبرت فيها عن فرحتها بالعيد الوطني، كما قدمت مدرسة الكرامة عددا من العروض والفقرات التي عبر فيها الطلبة عن حبهم وولائهم لهذه البلاد.

وأعرب الموظفون عن سعادتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية متضرعين إلى الله تعالى أن يمن على جلالته بالصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرة البناء.