غير مصنف

المزيونة تحتفل بالعيد الوطني الـ ٤٨

18 نوفمبر 2018
18 نوفمبر 2018

المزيونة- محمد الحريزي:في أطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطنية ٤٨ المجيد نظمت جمعية بهجة العمانية للأيتام مساء أمس أحتفالية وطنية برعاية سعادة الشيخ  بخيت بن سالم بن علي المعشني والي المزيونة وبحضور عدد من المسؤولين ومدراء العموم والجهات الحكومية والخاصة والأمنية.

وفي لقاء خاص مع الشيخ عبدالرب بن سالم بن عبدالرب اليافعي مؤسس جمعية بهجة العمانية للأيتام ونائب رئيسة الجمعية  قال يأتي أقامة هذا الحفل بهدف غرس وزرع الوطنية في نفوس الأبناء وتنظيم الجمعية لهذا الحفل يعتبر من أولاوياتنا ومن ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية نحو المجتع في سبيل تعزيز حب الوطن وقائد البلاد للمواطن، ونحن نحرص على مشاركة ابناء هذه الولاية الافراح الوطنية التي تعمق الترابط الوثيق بين المواطن والوطن وقائد البلاد.

تضمن الحفل فقرات وطنية عدة في حب الوطن والقائد جسدت روح الولاء لباني نهضة عمان وقائد مسيرتها ابقاه الله .

حيث  تم عزف السلام السلطاني ، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم ، وكلمة  رئيسة جمعية بهجة العمانية للأيتام  الفاضلة أبتهاج اليافعي ، كما قدمت مدرسة المزيونة لتعليم الأساسي  لوحة مميزة للانشاد. وكان لجمعية المرأة العمانية بالمزيونة حضور في عرض لوحة فنية تعبر عن هذه المناسبة.

كما قامت ممثلة رائدات الأعمال بولاية المزيونة جميلة بنت سالم الحريزية بتنيظم فقرة القصائد الشعرية  وكان لشاعر أحمد بن بله الحريزي حضور بتقديم قصيدة وطنية معبرة لحب الوطن وباني عمان.

اما فقرة الانشاد فأبدع المنشد عبدالعزيز بامخالف  بتقديم أناشيد وطنية عذبه اطرب مساميع الحضور بعدد من الاناشد الوطنية.

ومن ثم قام راعي الحفل بمعية نائب رئيسة الجمعية  بتكريم  المشاركين والداعمين لتنظيم هذا الحفل، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

وقالت جميلة بنت سالم الحريزية ممثلة رائدات الاعمال بولاية المزيونة ننتهز هذه الفرصة لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أبقاه الله بهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن عماني.

واضافة جميلة الحريزية نحرص نحن كرائدات اعمال بالولاية بالمشاركة والمساهمة في انجاح هذه الاحتفالات الوطنية ، كما نشكر جمعية بهجة العمانية للايتام على الحس  والمسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع على تنظيم واقامة هذه الفعاليات الوطنية كما نشكر  غرفة تجارة وصناعة عمان بصلالة والمؤسسات العامه والخاصه ومكتب والي المزيونة واهالي الولاية على انجاح هذا الحفل المميز.

وقالت مريم بنت عوبد زعبنوت رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية المزيونة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ونسأل الله أن يطيل بعمر صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ،

وكان لجمعية المرأه العمانية  مساهمة ومشاركة في فعاليات هذا الحفل ، كما تم تقديم عدد من الوحات الفنية المعبره بهذه المناسبة.

ونشكر جزيل الشكر جمعية بهجة العمانية للأيتام على تنظيم هذا الحفل وعلى رسم الابتسامه في الايتام والاطفال والنساء وعلى الدور الاجتماعي الرائد الذي تمارسه الجمعية نحو المجتمع.

واضافة مريم زعبنوت نشكر مكتب والي المزيونة و الجهات الحكومية والخاصه المشاركة والداعمة لهذا الحفل.

حضر الحفل عدد من المسؤولين في مختلف جهات القطاع العام والخاص وأهالي الولاية.