1043839
1043839
الرياضية

الأجواء غير «طيبة» ..! نادي عمان يناقش «حالة الفريق»..!

14 نوفمبر 2018
14 نوفمبر 2018

ناقش نادي عمان مسيرة الفريق الكروي الأول في دوري عمانتل في جلسة ودية مع اللاعبين وذلك بعد فقدان الفريق إلفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي النهضة في الجولة الماضية بعد أن تقدم بهدف .

وتطرقت الإدارة إلى الأسباب التي أدت إلى النتائج السلبية التي تحققت حتى الآن وكيفية معالجة الأمور التي تحد من المستويات غير الجيدة والتي أدت إلى احتلال المراكز الأخيرة في منافسات الدوري وبات من أقرب الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى وهي نتائج لا تعكس أبدا طموحات وآمال مجلس الإدارة .

وتطرق الاجتماع إلى الجهاز الفني الذي جددت له الثقة في البقاء وطالبت الإدارة اللاعبين بالظهور بمستوى مشرف في المباراتين القادمتين حتى تجدد الآمال للبقاء ضمن دوري عمانتل .

يذكر أن الفريق حصد عشر نقاط فقط بعد ثلاثة انتصارات على الرستاق والشباب ومجيس وتعادل أمام النهضة .

ويتعرض المدرب الصربي دافور إلى ضغط جماهيري بعد النتائج غير المرضية إلا أن البعض يشير أن الجهاز الفني يقوم بواجبه بشكل مثالي ولكن يلازم الفريق الكروي سوء الطالع كما أن المهاجمين لا يترجمون السيطرة وإهدار الفرص الثمينة أمام المرمى . ويسعى النادي إلى زرع الثقة في اللاعبين على ضوء نتائج الفرق الأخرى المهددة هي الأخرى بالهبوط حيث لا يوجد فارق كبير في نسبة النقاط .