عمان اليوم

لجنة المتابعة الرئيسية لفرز الوثائق بـ «تعليمية» مسندم تناقش حماية وثائق المؤسسة

09 نوفمبر 2018
09 نوفمبر 2018

بخاء - أحمد خليفة الشحي -

ناقشت لجنة المتابعة الرئيسية لخطة فرز الوثائق بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم برئاسة عبدالله بن علي بن سالم الفوري المدير العام رئيس لجنة المتابعة الرئيسية لخطة فرز الوثائق بمكتب المدير العام جملة من المواضيع منها الوقوف على مدى جاهزية المحافظة لبدء عملية فرز الوثائق من حيث توفر الأماكن والاحتياجات اللازمة لإتمام عملية الفرز مرحبا المدير العام بكل الجهود التي بذلت من قسم البريد والوثائق ودائرة الوثائق خلال الفترة الماضية من تهيئة نظام إدارة الوثائق المشتركة وفق نظام عصري يسهل إدارة المراسلات والملفات بطريقة منظمة .

وليد بن أحمد بن محمد الشحي عضو مقرر اللجنة الرئيسية لفرز الوثائق تطرق لمحاور مدخلات هذا اللقاء من خلال الوقوف على اتخاذ الإجراءات التنظيمية لتنفيذ خطة الفرز من حيث متابعة توفير المستلزمات اللازمة لتسهيل أعمال فريق العمل المعني بعملية الفرز والتي تركز على توفير الحافظات والملفات الورقية للوثائق الجارية والوسيطة واختيار المكان كمركز للوثائق الوسيطة للمديرية وعملية الفرز . كما ناقش اللقاء كذلك اشتراطات الأمن والسلامة للمكان المخصص للوثائق الوسيطة وخرجت اللجنة بعدة توصيات من أهمها توفير أماكن عملية فرز الوثائق المتفق عليها وتوفير الحافظات الورقية المعتمدة ومراعاة اشتراطات الأمن والسلامة للوثائق الوسيطة مختتما المدير العام اللقاء بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة على الجهود المبذولة مؤكدا مدى أهمية الحفاظ على وثائق المؤسسة وحمايتها ومتابعة تفعيل نظام إدارة الوثائق ومتطلباته بالصورة الصحيحة المطلوبة.