1030474
1030474
الرياضية

الشيبة يقترب من قائمة الأحمر لمواجهتي سوريا والبحرين

02 نوفمبر 2018
02 نوفمبر 2018

اطمأن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك على إمكانية عودة الدولي والمدافع محمد الشيبة للقائمة من جديد بعد غياب طويل؛ وذلك بسبب الإصابات التي ظلت تطارده وتحول دونه والتواجد في قائمة الأحمر.

تابع فيربيك ومساعده وليد السعدي اللاعب الشيبة في مباراة فريقه الأخيرة أمام مرباط التي نجح فيها اللاعب في تسجيل هدف وقيادة فريقه للفوز.

وكان فيربيك وجهازه الفني يركزون ضمن متابعتهم للدوري على ضم عناصر تلعب في خط الدفاع بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع نادر عوض وستحرمه من المشاركة في نهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات وغياب سعد سهيل عن المشاركة.

ومن المتوقع أن يظهر الشيبة بعد غيبة في القائمة الحمراء بجانب بعض الأسماء الجديدة

التي ستشارك في التجمع الداخلي الذي سيبدأ في مسقط شهر نوفمبر الجاري، ويواجه خلاله سوريا والبحرين في تجربتين ضمن برنامج المدرب لنهائيات آسيا.

وتقول المعلومات: إن تغييرات كبيرة ستطرأ على القائمة التي شاركت في معسكر الدوحة الشهر الماضي، ومن المتوقع أن تظهر أسماء جديدة؛ وذلك على ضوء تقارير الجهاز الفني لمتابعته لمباريات الدوري في الجولات الماضية.

وأكد عضو في الجهاز الفني أن رحلة البحث عن العناصر الجديدة لم تتوقف، ولم يستبعد أن تشهد القائمة عودة بعض الأسماء التي تمثل الخبرة، وسبق أن ابتعدت عن القائمة لأسباب تتعلق بالإصابة أو عدم المشاركة.