الرياضية

صدارة ظفار هل تعبر مسقط بسلام؟

01 نوفمبر 2018
01 نوفمبر 2018

قلق الأخطاء المؤثرة مستمر -

كثفت لجنة الحكام جهودها في الأيام الماضية من أجل دعم مسيرة الحكام في إدارة منافسات دوري (عمانتل) وذلك من أجل تجويد الأداء وتفادي الأخطاء التي تؤثر سلبا على المباريات وتثير الاحتجاج لدى المسؤولين والأجهزة الفنية واللاعبين.

تأتي جهود لجنة الحكام بغية تقليل الأخطاء المؤثرة في أعقاب تزايد موجة الاحتجاجات في الجولات الماضية واستلام اللجنة لعدد من الشكاوى بجانب الاتصالات التي تلقتها من الأندية تطالب فيها بضرورة تحسين الصورة.

وأكدت رابطة دوري المحترفين حرصها الكبير على نجاح الحكام في القيام بواجبهم وسعيها مع لجنة الحكام لتوفير كافة الظروف التي تساعد رجالات الصافرة لإدارة المباريات بصورة مرضية تلبي طموحات الجميع وتوفر العدالة لكل الفرق.

وتفيد المعلومات إلى أن رابطة الدوري ولجنة الحكام ظلا في حالة تواصل مستمرة من أجل ضمان تهيئة الظروف الإيجابية التي تدعم تطور المنافسة الكروية في هرم مسابقات الكرة بالسلطنة.

ويجد تطوير الدوري وترقية المنافسات تعاونا كبيرا بين جميع لجان اتحاد الكرة وبصفة خاصة الرابطة والمسابقات والحكام وهناك تواصل مستمر، كما ذكر أحد المسؤولين في رابطة الدوري، ويهدف من ذلك لدراسة أي شكوى أو تقصير والعمل لتفاديه في المباريات المقبلة.

اليوم تستكمل مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري عمانتل لكرة القدم بإقامة 3 مباريات حيث ستكون البداية مع مباراة مسقط وظفار في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة على أرضية استاد السيب الرياضي ثم ستقام مباراة مجيس مع صور في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة في المجمع الشبابي بصحار قبل أن تختتم مباريات الجولة بلقاء السويق مع الرستاق في الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة في المجمع الشبابي بصحار.

تمثل مباراة ظفار اليوم تحديا كبيرا للفريق العائد بقوة والباحث عن منصة التتويج من جديد وسيكون عليه عبور فريق مسقط المتألق هذه الأيام بفضل تطور مستواه الفني الذي جعله قريبا من الصدارة ويبحث عن الجلوس على القمة بكل قوة.

يتوقع أن يأتي الصراع بين ظفار الأول ومسقط أقرب المطاردين له قويا وساخنا ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا وأن تشهد المباراة بذل جهود كبيرة وإصرارا بحثا عن التفوق وتحقيق النتيجة الإيجابية.