عمان اليوم

تدشين النسخة الثانية لجائزة شل للسلامة على الطريق بشمال الباطنة

31 أكتوبر 2018
31 أكتوبر 2018

صحار - سيف المعمري -

دشنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة النسخة الثانية لجائزة شل للسلامة على الطريق للعام الدراسي 2018- 2019 وذلك في قاعة جامع السلطان قابوس بصحار تحت رعاية العميد عبدالله بن صالح الغيلاني قائد شرطة محافظة شمال الباطنة وبحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة ومديري الدوائر والمدارس.

وألقى الدكتور خالد البلوشي مدير دائرة البرامج التعليمية ورئيس اللجنة الرئيسية للجائزة كلمة تقدم من خلالها الشكر للمدارس الفائزة في النسخة الماضية على مستوى السلطنة والأعمال التي قامت بها وحققت من خلالها المراكز الأولى، كما قدم شكره لشرطة عمان السلطانية على جهودهم وتعاونهم مع التربية والتعليم ودعمهم المستمر من خلال تقديم العديد من الفعاليات والمناشط على مستوى مدارس محافظة شمال الباطنة. وتضمن الاحتفال عرضا مرئيا عن الجائزة تحدث عن بداياتها منذ انطلاقتها الى أن وصلت في نسختها الجديدة بالإضافة الى الشراكة بين وزارة التربية والتعليم وشرطة عمان السلطانية وجامعة السلطان قابوس وشركة شل من خلال استحداث جائزة ومحاورها المختلفة.

كما تم عرض تجارب المدارس الفائزة بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة العام الماضي وهي مدرسة رياض الإبداع الحاصلة على المركز الأول على مستوى الحلقة الأولى، ومدرسة كعب بن مالك الحاصلة على المركز الأول على مستوى السلطنة لمدارس الحلقة الثانية، ومدرسة حواء بنت يزيد الحاصلة على المركز الثاني على مستوى السلطنة لمدارس التعليم ما بعد الأساسي.

كما تم تدشين الدليل الجديد للجائزة والذي قدمته موزة العيسائية متحدثة عن أبرز المحاور الجديدة والمناشط والفعاليات والمشروع المستدام. وفي الختام تم تكريم المدارس الحاصلة على المراكز الأولى في الجائزة وشهادات تقدير للمراكز المشاركة التي بلغ عددها 62 مدرسة في جميع الحلقات الدراسية.