1028253
1028253
الرياضية

سـابقـة جـديدة.. «تعــيين» بالتــمرير

31 أكتوبر 2018
31 أكتوبر 2018

اتحاد الكرة يسمي الأجهزة الفنية للشباب والناشئين -

عـــــلم (عمان) أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فرغ من تسمية الجهاز الفني والإداري لمنتخبي الشباب والناشئين للمرحلة المقبلة في إطار سعيه لتطوير العمل وتجديد الدماء في القاعدة التي تمثل مشروع تطوير الكرة العمانية.

وفي سابقة جديدة كما وصفها البعض فإن الاتحاد سعى لإصدار قرار اعتماد الأجهزة الفنية والإدارية الجديدة عبر التمرير من دون أن تتاح الفرصة لأعضاء مجلس الإدارة لمناقشة مؤهلات وقدرات وخبرات الأسماء المرشحة لتولي مهمة الإشراف على أجيال المستقبل وفي ذات الوقت لم تكن هناك ثمة خيارات أخرى تتيح فرصة الحوار حول الترشيحات والأسماء التي تستحق تولي المهمة.

وجاءت قائمة الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب بقيادة مدرب الناشئين السابق يعقوب الصباحي الذي تم تجديد الثقة فيه بعد النجاحات التي حققها مع الناشئين والذين سيتم تصعيدهم لأن يمثلوا قائمة منتخب الشباب الذي سيشرف عليه الصباحي.

ويساعد الصباحي في تدريب الشباب مصعب الضامري والنجم الدولي السابق إسماعيل العجمي مديرا للمنتخب وخالد الوهيبي إداريا وزاهر القمشوعي مدربا لحراس المرمى.

وحمل قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة تعين هلال العوفي مدربا لمنتخب الناشئين وسلطان الطوقي مساعدا له ووليد الكيومي مديرا ومبارك العلوي إداريا وحسن النعيمي مدربا لحراس المرمى.

وتشير المعلومات إلى أن القرار في طريقه للاعتماد بصورة نهائية عبر التمرير وستتم في الأيام المقبلة خطوات إجراءات التعاقد مع الأسماء المذكورة لتبدأ مشوارها في العمل والتخطيط للمرحلة المقبلة من تنفيذ برامج الإعداد لمنتخبي الشباب والناشئين للاستحقاقات المقبلة.