الأولى

جلالته يهنئ رئيس البرازيل وحــاكم أنتيجــوا وباربــودا

30 أكتوبر 2018
30 أكتوبر 2018

تلقى برقية شكر من الرئيس العراقي -

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، بمناسبة فــوزه في الانتخابات الرئاسية.أعرب فيها جلالته عن صادق تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تحقيق التقدم والرقي للشعب البرازيلي الصديق، آملا للعلاقات الثنائية بين البلدين التطور والنماء.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه اللّه ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رودني وليمز حاكم عام أنتيجوا وباربودا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن أطيب التهاني والتمنيات لفخامته ولشعب بلاده الصديق. وتلقى ﺣﻀﺮﺓ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺠﻼلة السلطان قابوس ﺑﻦ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ - ﺣﻔﻈﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﻋﺎﻩ - ﺑﺮﻗﻴﺔ شكر جوابية من فخامة الرئيس الدكتور برهم أحمد صالح ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻤﻬﻮﺭﻳﺔ العراق، أعرب فيها عن خالص شكره وامتنانه لجلالة السلطان المعظم على برقية جلالته المهنئة له ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ انتخابه رئيسًا للجمهورية، وعن أصدق آيات الشكر والامتنان لجلالته على مشاعره الكريمة. مؤكدًا حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يضمن تحقيق تطلعات الشعبين العماني والعراقي الشقيقين، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والعافية وللشعب العماني المزيد من الخير والرفاه.