1025619
1025619
الرياضية

طموحات عريضة للمضيبي بدوري أشبال السلة

30 أكتوبر 2018
30 أكتوبر 2018

المضيبي- علي الحبسي -

حقق فريق السلة بنادي المضيبي لفئة الأشبال فوزا كبيرا على نظيره فريق الاتفاق بنتيجة 40/‏‏28 وذلك في المباراة التي جمعتهما على صالة فريق نادي الاتفاق وتتواصل إنجازات فريق المضيبي في هذه اللعبة، وقال سعيد المحروقي مدرب الفريق: إن النتائج التي يحققها الفريق تعود إلى الاستعداد الكبير الذي قام بها الفريق قبل انطلاقة الدوري، ونأمل تحقيق المزيد من الإنجازات في هذا الدوري. وفي لقاءات مع أبرز لاعبي الفريق قال داود البراشدي: بدايتي في كرة السلة انطلقت من مدرستي وبعد اختياري لتمثيل أشبال المضيبي مع المدرب سعيد المحروقي أصبحت مرحلة جديدة أخوضها ممتعة وشيقة وتقدما رياضيا جديدا لي والحقيقة مستوى الفريق أفضل من العام الماضي واللاعبون أصحاب عقلية متفتحة والتزام بجميع الأمور المتعلقة بالتدريب ومجتهدون وطموحي كلاعب أن أطور مهاراتي، ونتمنى أن نصل إلى نهائي البطولة هذا العام وأن التحق بأكبر عدد من الدوريات وأنا أحظى بفرصة تمثيل المنتخب.

جهود مبذولة

أما زميله سليمان البراشدي فقال: بداياتي انطلقت من مدرسة أبو بلال التميمي، حيث قدمت أداء ومستوى جيدين، وبعد ذلك بفضل من الله والإدارة تم قبولي في نادي المضيبي لكرةالسلة للأشبال، ويعود الفضل في ذلك للمدرب القدير سعيد المحروقي والمساعد ناصر العزري، حيث ساعداني على تطوير نفسي في اللعب وكسب المهارات في كرة السلة والتدريب المنتظم من حيث اللياقة البدنية وغيرها من أساسيات كرة السلة. وأضاف: هذا العام الفريق قادر على التفوق وتقديم مستوى راق يليق باسم النادي بعد هذه الجهود المبذولة من طاقم الفريق من إداريين ومدربين ولاعبين وطموحي في هذا العام الفوز بالمركز الأول في هذه البطولة والمشاركة في بطولات أخرى لكسب مهارات ورفع مستوى أدائي لاختياري بعد ذلك في المنتخب العماني لكرة السلة بإذن الله.

تحقيق مركز متقدم

أما تركي البلوشي فقال: كانت بدايات مشاركتي في هذه اللعبة في السنوات الدراسية الأولى وتحديدا بداية الصف الثالث الأساسي، حيث كنت من المحبين لكرة السلة وكنت ألعبها مع أصدقائي سواء في المدرسة أو في الحارة وكنت متابعا شغوفا لمباريات كرة السلة وخاصا الدوري الأمريكي لكرة المحترفين. وأضاف: أشكر القائمين على فريق نادي المضيبي لأشبال السلة وعلى اهتمامهم المتواصل للأشبال ونشكر المدربين الذين قاموا على تأهيل الفريق تأهيلا جيدا وكان لهم الأثر الكبير في تدريب أشبال السلة وأرى أن الفريق طموح والأشبال كلهم حماس، وأتمنى تحقيق مركز متقدم، صحيح بأن هذه أول تجربة لهذا الفريق في المسابقة ويعتبر هذا أول احتكاك للأشبال في مباريات بحجم هذه المسابقة ولكنهم قدّموا عروضا كبيرة بشهادة القائمين على المسابقة. وأضاف: طموحنا لا سقف له وذلك بتمثيل السلطنة في المحافل الدولية واطمح أن يكون هناك اهتمام اكبر بكرة السلة في السلطنة فلدينا أشبال لديهم مواهب رائعة في كرة السلة ولا ينقصهم الاهتمام والرعاية.

أمل الصعود

أما اللاعب محمد الوهيبي فقال: بدايتي الأولى مع كرة السلة انطلقت من داخل أسوار المدرسة في حصة الرياضة وفِي الفسحة «الاستراحة» حيث كان معلم الرياضة ناصر العزري يشجع الطلبة للدخول في هذه اللعبة والتحقت بالفريق وخضعت للتدريب في الفترة المسائية تحت إشراف المدرب سعيد المحروقي والذي أخذ على عاتقه الصعود بنا في سلم التطوير فكان يكثف التدريب بالتعاون مع ناصر العزري..

والفريق هذا العام فريق ممتاز وأداؤه رائع لكن يحتاج إلى التكثيف والتدريب لكي يحقق نتائج مبهرة والطموح الحصول فريق أشبال المضيبي على مركز متقدم في الدوري وطموحي السنوات القادمة أن أحظى بفرصة الانضمام لمنتخبات السلطنة للمراحل السنية.