عمان اليوم

تكافل صحار الخيري يسلم منزلا لأسرة مستحقة بمنطقة «عوتب»

29 أكتوبر 2018
29 أكتوبر 2018

صحار - سيف بن محمد المعمري -

احتفل فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي بافتتاح المشروع الإسكاني الواقع بمنطقة عوتب بولاية صحار وتسليمه للأسرة المستحقة. وذلك برعاية رجل الأعمال أحمد بن سليمان الكيومي، وجاء تسليم المنزل ضمن مشروع «منزل يؤويهم» الذي هو أحد المشاريع التي ينفذها الفريق وتخدم فئة وشريحة مهمة في المجتمع.

وخلال حفل تسليم المنزل ثمن راعي المناسبة الجهود التي يقوم بها فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي ودوره في التعاون مع المؤسسات الحكومية في تقديم المساعدات الإنسانية لأبناء الوطن، كما ثمن دور المساهمين والمتبرعين والمشرفين على هذه المشاريع الخيرية وركز على أهمية دعم هذه الأعمال سواء من أفراد المجتمع أو مؤسسات القطاع الخاص ضمن مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه المجتمع المحيط.

وتقدمت إدارة فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي بجزيل الشكر ووافر الامتنان للمتصدقين والمحسنين على جودهم وعطائهم وتفاعلهم الطيب وتعاونهم المثمر مع الفريق، وأن يجعل ذلك صدقة جارية في موازين حسناتهم يوم القيامة وأن ينمو العمل الخيري والتطوعي في السلطنة وينتشر بما يعكس روح التكافل والتراحم وحب الخير المتأصل في نفوس أبناء الوطن.

حضر الاحتفال  أحمد بن خلفان الشبلي عضو المجلس البلدي ومحسن بن علي الفارسي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بصحار وعبدالله الغيثي رئيس قسم الخدمات الإسكانية ببلدية صحار وثابت الحضرمي مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية بمجموعة حديد صحار.