1022372
1022372
الاقتصادية

وفد غرفة البريمي يزور معرض أنكيروس الدولي للصلب ومعدات التعدين بإسطنبول

25 أكتوبر 2018
25 أكتوبر 2018

متابعة - حميد بن حمد المنذري -

في إطار زيارته الحالية للجمهورية التركية الصديقة زار وفد فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي معرض أنكيروس الدولي الرابع عشر للحديد والصلب وتكنولوجيا معدات التعدين الذي تم افتتاحه أمس ويستمر حتى 27 من أكتوبر الجاري بمدينة إسطنبول. يشارك في المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة أوراسيا العديد من كبار المصنعيين العالميين والشركات المتخصصة في الصناعات المرتبطة بالمعادن والصلب والمعدات والآلات ويعتبر منصة أساسية لاكتشاف حلول الجودة لجميع الصناعات المعدنية والحديدية ذات الصلة.

تجول أعضاء الوفد بين أقسام المعرض الذي تنوعت معروضاته بين منتجات الحديد والصلب والسيراميك والزجاج ومعدات الدرفلة بالإضافة إلى أفران الصهر وأفران المعالجة الحرارية وآلات الصب والصنفرة والخلط وغيرها من المعروضات. كما بحث أعضاء الوفد مع مجموعة من العارضين العلاقات التجارية وسبل الاستفادة من خبرات وتجارب الشركات المتواجدة في تطوير تكنولوجيا صناعة المعدات والآلات ودورها في دعم خطوط الإنتاج في المشاريع الصناعية.

من جانب آخر زار أعضاء الوفد مصنع فيفا للحلول والبيوت الجاهزة بمقره في منطقة ديلوفا الصناعية حيث تم التعرف على خطوط إنتاج المصنع في مجال البيوت الجاهزة ومنافذهم التسويقية المنتشرة في معظم دول العالم.