1021414
1021414
الرياضية

لا تغيير .. في اسم مدرب النصر

24 أكتوبر 2018
24 أكتوبر 2018

لا نية لتغيير المدرب وأملنا في لاعبي الفريق كبيرة في المراحل القادمة وندرك أن الهجوم غير فعال واللاعبين الأجانب لم يصنعوا الفارق.

بهذه الكلمات بدأ الشيخ عامر الشنفري رئيس نادي النصر حديثه المقتضب لـ(عمان الرياضي) .. وقال: إن الفريق يعاني من مشكلة في خط الدفاع ورغم وجود افضل العناصر لدينا إلا أن الهجوم لم يوفق في ترجمة الفرص والسيطرة الميدانية ونأمل أن يتداركوا الأخطاء والسلبيات في المراحل القادمة ونأمل أن نظهر بمستوى مشرف في المنافسات الآسيوية.

وأضاف: لقد عانى الفريق من نتائج التعادلات في الدوري ومن إصابة عدد من العناصر الأساسية في خط الدفاع من بينهم فهد نصيب وفهمي دوربين، وأما فيما يتعلق بالمدرب فهو يعتبر من افضل المدربين المتواجدين في السلطنة والخليج وسبق أن فاز بـ13 بطولة في مسيرته التدريبية ولكن الفريق لم يوفق في عدد من اللقاءات على الرغم من التعاقد مع أسماء معروفة في الدوري والمنتخبات الوطنية ولم يوفق أيضا في بطولة الكأس رغم أن الطموح كان كبيرا لتحقيق نتائج افضل.

يذكر أن النصر فاز في ثلاثة لقاءات بدوري عمانتل وخسر مرتين وتعادل اربع مرات وهو عدد كبير أثر على ترتيب الفريق في الجدول وكانت نتائجه أمام الرستاق بالفوز 3 /‏‏ صفر وفاز على الشباب 2/‏‏1 وتخطى مجيس بسهولة 3/‏‏ صفر وخسر أمام النهضة 2/‏‏3 وانتهت المباراة أمام الغريم التقليدي ظفار بالخسارة بهدفين مقابل لا شيء فيما تعادل أمام صور 3/‏‏3 والعروبة بدون أهداف ومسقط 1/‏‏1 وكان النصر قد تعاقد مع الكرواتي رادان بديلا عن السوري عماد الدين خانكان الذي تمت إقالته في المراحل الأولى من الدوري بعد النتائج السلبية التي لم ترضِ طموحات جماهيره المتعطشة لمعانقة درع الدوري الغائب عن خزينة النادي من فترة طويلة.