1021013
1021013
الرياضية

قــلق فــي مجيس وارتيـاح فــي الـرســـتاق

24 أكتوبر 2018
24 أكتوبر 2018

متابعة - عبدالله المانعي -

ضاق المدرب الوطني سالم بن سلطان النجاشي ذرعا لما يحدث لفريقه مجيس الضيف الجديد في الموسم الكروي الحالي 2018/‏2019 الذي باتت نتائجه تتدهور في دوري عمانتل لكرة القدم ولا تسر عدوا ولا صديقا .

9 جولات انتهت ولم يذق الفريق حتى الآن طعم الفوز وكل ما جمعه هو نقطتان من تعادلين أمام الجار صحار في الجولة الافتتاحية ومع العروبة في الجولة الثامنة.

وتأسف النجاشي كثيرا على ضياع التعادل من فريقه في مباراة الرستاق عطفا على الفرص التي لاحت وتمكن الرستاق من الظفر بهدف وحيد حمل إمضاء زكي عبيد من تسديدة وجدت الطريق سالكا إلى مرمى عبدالرحمن المقبالي حارس مجيس وذلك في لقائهما الذي جرى مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة التاسعة من الدوري ليصل الرستاق إلى النقطة 10 في المركز العاشر ويتجمد رصيد مجيس عند سابقه نقطتين وهو في المركز الأخير بقائمة ترتيب فرق الدوري ( مكان بالطبع لا يليق بالبحري بحكم سمعته الرياضية القوية فيما مضى أيام زمان لكن ما باليد حيلة ) .

من جانبه كان الارتياح كبيرا على محسن درويش مدرب الرستاق الذي تمكن من العودة إلى خارج الديار بثلاث نقاط كان فريقه يبحث عنها .

محسن تمكن في الشوط الأول من الخروج بهدف ووظف قدرات لاعبيه بالمحافظة عليه في الشوط الثاني وكان الفريق مؤهلا للإضافة لكن مكسيم وتيسير الهلالي ومن معهما عجزوا عن ترجمة الفرص التي لاحت .

وبالعودة للحديث عن المباراة فقد انتهى شوطها الأول بالهدف الوحيد وفي الشوط الثاني سعى مجيس للتعديل وسنحت له فرص لكن العجز بات واضحا لاستثمارها ليحكم الرستاق القبضة ويهيمن على النتيجة .

جمهور مجيس كان الله في عونه ورغم حالة الفريق إلا أنه سجل حضوره في أحلك الظروف .

في مباراة الرستاق حضر وهو منزعج من نتائج الفريق التي لم ترض طموحاته ولم تشبع رغباته وبات يخشى على فريقه إذا استمر الوضع كما هو عليه فحتى الآن العجز بات واضحا في كسب أي فوز من أصل 9 جولات تلقى فيها 7 خسائر .

المفارقة الغريبة أن مجيس يبدع في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم حيث سيلاقي عبر مباراتي الذهاب والإياب فريق العروبة في الدور الربع نهائي الذي سيلعب على ملعبي مجمع صحار الشهر المقبل وفي مجمع صور في شهر ديسمبر من العام الحالي .

القادم

التكهن بات صعبا عن القادم لفريق مجيس وهو سيلاقي خارج دياره فريق مسقط على إستاد السيب الرياضي مساء بعد غد السبت ضمن الجولة العاشرة من الدوري الذي تصرمت أيامه عبر مرحلة الدور الأول ولم تبق منه بعد هذه الجولة سوى 3 جولات .

وما زالت الطموحات في الوسط الرياضي بمجيس قائمة وكبيرة بشأن عودة الفريق للواجهة من جديد رغم النتائج الهزيلة .