1017892
1017892
الرياضية

أبناء مرباط ينهون أزمة النادي المالية

21 أكتوبر 2018
21 أكتوبر 2018

تشكيل لجنة لمتابعة جمع تبرعات الداعمين -

كتب - عادل البراكة -

عقدت إدارة نادي مرباط برئاسة الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري أمس الأول بمقر النادي اجتماعا تشاوريا مع الجمعية العمومية واللجنة الاستشارية بالنادي بحضور شيوخ وأعيان ولاية مرباط، وذلك لمناقشة الأوضاع المالية التي يمر بها النادي خاصة فيما يتعلق بمتأخرات رواتب اللاعبين خلال الشهرين الماضيين وإيجاد الحلول لحل هذا الجانب الذي يعد أمرا مهما لمواصلة الفريق حضوره الإيجابي في مختلف الاستحقاقات.

استهل الاجتماع بكلمة ألقاها الشيخ رئيس النادي رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وقال: حضوركم اليوم ما هو إلا دلالة على حبكم لهذا الكيان العريق واجتماعنا هذا من أجل مناقشة أوضاع النادي المالية والجميع يعلم بأننا ترشحنا لمجلس الإدارة في ظل العزوف الكبير من قبل الجميع للترشح ونتمنى أن نكون قدر المسؤولية، وكما يعلم الجميع فإن الفريق الكروي الأول يعتبر الواجهة الحقيقية لكل نادٍ لذلك وضعنا كل الجهود من أجل أن يكون الفريق في الطليعة كونه يحمل اسم ولايتنا الغالية لذلك هدفنا أن تكون ضمن الكبار.

وأشار إلى أنه بجهود الجميع الفريق حاليا ينافس على المراكز المتقدمة في مختلف الاستحقاقات، فهو حاليا ثاني دوري عمانتل ويتواجد ضمن الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من بطولة الكأس، كما تعلمون بالأوضاع المالية في النادي حيث لا يوجد للنادي أي دخل ثابت عدا دخل المحال التجارية والداعمين واجتماعنا من أجل إيجاد الحلول لحل إشكالية الجانب المالي خاصة فيما يتعلق برواتب اللاعبين لشهري أغسطس وسبتمبر، ومن هذا المنبر نوجه الشكر للشيخ هيثم بن عوض العمري الرئيس الفخري للنادي على جهوده وما يبذله في رقي النادي.

وأكد أنه يثق بأن أبناء النادي سيقفون معا لحل مختلف الإشكاليات التي يمر بها النادي وقال: كلنا ثقة بوقوفكم جنبا إلى كتب لرقي هذا الكيان وأشكر سعادة الشيخ والي مرباط وجميع أعضاء اللجنة الاستشارية والداعمين ومنتسبي النادي على تكاتفهم ووقفتهم.

تشكيل لجنة

وقد خرج الاجتماع التشاوري بقرار تشكيل لجنة برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العمري مهمتها متابعة جمع التبرعات من الداعمين للنادي وإيجاد الحلول بإنهاء الأزمة المالية الحالة المتمثلة في متأخرات رواتب اللاعبين، واستمرارها في عملها إلى نهاية الموسم.

وأكدت الجمعية العمومية المحافظة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والنتائج الإيجابية التي يقدمها في دوري عمانتل وكأس جلالته لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكروي الأول بنادي مرباط ويقدم حضورا كبيرا في مختلف الاستحقاقات، حيث يحتل الترتيب الثاني في دوري عمانتل بعد الجولة الثامنة والتي تفوق من خلالها على نادي صور 2/‏‏‏‏1 وتمكن من التأهل إلى دور الثمانية من بطولة الكأس الغالية.