1016922
1016922
الرياضية

مدرب النصر غاضب على الأداء .. وصومار على التحكيم

20 أكتوبر 2018
20 أكتوبر 2018

تغطية: بشير الريامي -

تقاسم مسقط والنصر نقاط مباراتهما التي جرت أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة في دوري عمانتل بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة شهدت تباينا في الأداء وحرصا مشتركا من الفريقين على تحقيق النتيجة الإيجابية. وتحدث مدرب النصر ومساعد مدرب مسقط خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء وأوضح الأول عدم قناعته بالمستوى الفني لفريقه وأنه لم يكن راضيا عن أداء اللاعبين فيما اعتبر مساعد مدرب مسقط الذي حضر بديلا عن المدرب صومار الذي طرد خلال المباراة بسبب غضبه على قرارات الحكام بأن الأداء كان جيدا من جانب فريقه.

مدرب النصر:  غير مقتنع بأداء اللاعبين

بدا على مدرب النصر دامير خيبة أمله في نتيجة مباراة فريقه أمام مسقط التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وقال: كنا نتوقع نتيجة أفضل مما انتهت عليه المباراة وهذا نتيجة ما قدمه اللاعبون من جهد في المباراة إلا أنني غير مقتنع بهذا الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون. وأضاف: حصلنا على أكثر من عشر فرص للتسجيل وعاب على المهاجمين اللمسة الأخيرة أمام المرمى، نعم ليس لدينا هداف في الفريق ولكن كان بالإمكان المحافظة على الهدف الذي سجلناه وإبقاء النتيجة على أقل تقدير.

وأشار إلى أن الفريق يزخر بلاعبين في المنتخبات الوطنية إلا أنهم لا يقدمون الكثير للفريق.

وعن الحلول التي يقترحها لحل مشكلة التهديف قال: المشكلة سهلة وهي بتغيير اللاعبين الحاليين بلاعبين من نوعية جيدة ولكن طبعا ليس ممكنا الآن.

وأضاف: لا بد من الاستمرار ولدينا الرغبة في المنافسة نعم سنعاني خلال المتبقي من جولات المرحلة الأولى ولكن في فترة الشتاء لا بد من التعاقد مع لاعبين بمواصفات مختلفة ونوعيات أفضل لأننا مقبلون على المشاركة الآسيوية وسنحتاج إلى محترفين أجانب بالإضافة إلى أننا سنحاول تصعيد لاعبين من الشباب والأولمبي.

مساعد مدرب مسقط: نتيجة المباراة إيجابية

أكد مصطفى توفيق مساعد مدرب مسقط الذي حضر بديلا عن إبراهيم صومار الذي طرده الحكم قبل نهاية المباراة أن النتيجة التي خرج بها الفريق أمام النصر جيدة بالنسبة لنا ونعتبرها إيجابية والنصر فريق من الفرق الكبار في الدوري ومنافس أيضا واللاعبون قدموا أداءً كبيرا في المباراة وبعزيمة الشباب حققنا التعادل ولو أننا كنا نطمح في الفوز.

وقال توفيق: لعبنا في البداية بخطة ٤-٣-٣، وفي الشوط الثاني تغيرت الخطة إلى ٣-٥-٢، وبعد ذلك تغيرت ولعبنا بثلاثة مهاجمين فكان هناك اتزان في الأداء في خطوط الفريق الثلاثة.

وعن تغيير المنتصر الريامي وعدم إكمال الشوط قال توفيق: اللاعب نزل واستعجل الأداء وكان يريد أن يثبت نفسه برتم أسرع ولم ينجح وبالتالي كانت رؤية المدرب تغييره لأنه لم يظهر ولم يقدم شيئا خلال تلك الفترة وبكل تأكيد سيحصل على الفرصة ليلعب في مباريات أخرى.

وأكد مساعد مدرب مسقط أن الفريق لم يخسر حتى الآن في ملعبه وهدف الجهاز الفني الاستمرار بهذه العناصر وسنعمل على إضافة عناصر أخرى للفريق خلال الفترة الثانية بالدوري ونأمل في تحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة مؤكدا أن هناك ملاحظات من الجهاز الفني على حكم المباراة وعلى ضربة الجزاء التي احتسبها علينا في المباراة.