الرياضية

7 مواجهات مثيرة في الجولة السابعة !

18 أكتوبر 2018
18 أكتوبر 2018

يعود اليوم دوري عمانتل ليشعل الملاعب من جديد بعد فترة التوقف الماضية في أيام الفيفا التي خاض خلالها المنتخب الوطني الأول تجارب ودية دولية خلال معسكره في الدوحة.

سبع مباريات تنطلق اليوم في الجولة السابعة وسط طموحات وتطلعات باستفادة الجميع من فترة التوقف وترتيب الأوراق وتقديم الأفضل الذي يعكس التطور في المنافسة وقدرة الأجهزة الفنية على معالجة الأخطاء والسلبيات.

تمثل مباراة صحم العائد بقوة والسويق البطل المتراجع واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة بجانب لقاء ظفار المتصدر والنهضة صاحب المركز الثالث.

لم تبتعد المباريات التي جرت في الجولات الماضية عن المؤشرات الفنية التي تعبر عن حسابات الفرق وحرصها على الأفضل بالرغم من الصعوبات التي تواجهها لأسباب تتعلق بالإعداد المثالي.

أكثر ما يمكن استخلاصه من نتائج المباريات الماضية هو أن الأبواب ستظل مفتوحة على مصرعيها في الصدارة والفرصة متاحة أمام أكثر من فريق لينقض عليها ويجلس في المركز الأول نتيجة تقارب النقاط بين فرق المراكز الأولى وكل التوقعات تدعم فرضية أن يستمر هذا الواقع كثيرا ولجولات مقبلة وان يستمر الصراع على المراكز الأولى حتى الأمتار الأخيرة من المنافسة في الدور الأول وهو إذا ما تحقق سيضفي على المنافسة بداية من هذه الجولة الإثارة وربما يكسر حاجز الصمت الرهيب الذي تعيشه المدرجات بسبب الغياب الجماهيري الكبير.