برعاية إعلامية لـ« عمان » .. تدشين كتاب «مسيرتي.. قصص نجاحات» بنسخته الخامسة

عمان: أقيم مساء أمس الأول في قاعة النهضة ببيت الزبير النسخة الخامسة للحفل السنوي لمؤسسة «ذا ورلد أوف جلامور» الذي تنظمه مشاريع ريما المتكاملة، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد.
وتم خلال الحفل تدشين كتاب «مسيرتي.. قصص نجاحات» إلى جانب تقديم 6 عروض للأزياء النسائية والفتيات بالإضافة إلى عرض للأزياء الرجالية، وعرض مرئي حول المرأة العمانية.
وقد تخلل الحفل أيضا تدشين النسخة الأولى من مجلة (ذا ورلد أوف جلامور)، والتي توثق قصص رواد ورائدات الأعمال وتجاربهم عن قرب وتسليط الضوء عليها.
أيضا تم تدشين مشروع جاليري المها للفنانة التشكيلية زهرة الغطريف والفنانة التشكيلية نورة الزدجالية والذي يقوم بتبني الفنانين العمانيين وتشجيع مسيرتهم الفنية.
وأشارت ريما الساجوانية صاحبة مشاريع ريما المتكاملة: أن المؤسسة حريصة على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإبراز مواهب الشباب العماني، لذا نقوم سنويا بتقديم فكرة جديدة، ومن أبرز فعاليات هذا العام تدشين كتاب «مسيرتي.. قصص نجاحات» الذي يضم ٢٥٠ قصة نجاح من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمختلف المجالات.
وأضافت قائلة: أيضا حرصنا أن يكون من ضمن فقرات الحفل السنوي، الاحتفال بيوم المرأة العمانية، وذلك من خلال تقديم عرض مرئي شارك فيه 24 شخصية عمانية من الجنسين، ومن مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، للتحدث عن المرأة العمانية وإنجازاتها.