1013331
1013331
الرياضية

منتخب الشاطئية يختبر قدراته في تجربة إماراتية اليوم

16 أكتوبر 2018
16 أكتوبر 2018

يخوض المنتخب الوطني للكرة الشاطئية اليوم أولى تجاربه الإعدادية بمعسكره المقام حاليا في بمدنية دبي الإماراتية ويواجه في الخامسة مساء اليوم المنتخب الإماراتي على شاطئ الممزر في تجربة يتوقع أن تأتي قوية وتحقق الفوائد الفنية المرجوة منها.

يأتي معسكر الإمارات ضمن برنامج المنتخب للاستعداد المبكر للاستحقاق القاري المقبل المتمثل في نهائيات بطولة آسيا التي ستنطلق في مارس من العام المقبل.

واختار مدرب منتخبنا الوطني طالب بن هلال الثانوي 12 لاعبا للمعسكر وهم سامي بن فايل البلوشي وأمجد بن عبدالله الحمداني ومشعل بن هلال العريمي وشريف بن شمبيه البلوشي ومنذر بن هلال العريمي ومصعب بن فاضل البريكي ويونس بن خميس العويسي وخالد بن خميس العريمي ويحيى بن مبيوع العريمي ونوح بن سالم الزدجالي وهيثم بن حارب العمراني وعبدالله بن يوسف البلوشي، ويتكون الجهازان الفني والإداري للمنتخب من طالب بن هلال مدربا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرًا للمنتخب ويوسف بن عبيد خطاب مدربًا للحراس وماجد الوردي أخصائيًا للعلاج وسيف بن حمود الرواحي مسؤولًا للمهمات.

وذكر مدير المنتخب نبيل البلوشي في حديثه لـ(عمان الرياضي) أن معسكر دبي شهد عددا من التدريبات وتركيزا كبيرا من جانب الجهاز الفني بغية تجهيز اللاعبين وصقلهم بالصورة التي تعينهم لتقديم مستويات قوية في البطولة الآسيوية.