1010556
1010556
الرياضية

نصر الكندي يلتقي بفرسان الخيالة السلطانية المشاركين في كأس العالم للقدرة والتحمل

14 أكتوبر 2018
14 أكتوبر 2018

ثمن معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني الجهود التي بذلها فرسان الخيالة السلطانية في بطولة كأس العالم للقدرة والتحمل والتي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية بمدينة ترايون بولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة (124) فارسا من (40) دولة من مختلف دول العالم. حيث التقى معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني بمكتبه بفرسان الخيالة السلطانية بحضور العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية وأثنى معاليه على النتائج التي حققها الفريق في مختلف مشاركاته الدولية وبالجهد الذي بذله الفرسان لتمثيل السلطنة التمثيل المشرف في بطولة كأس العالم للقدرة والتحمل لعام 2018 وحثهم على مواصلة العطاء في مشاركاتهم القادمة . من جانبه أكد العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية أن وقفة معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني الدائمة مع الفريق وتواصله المستمر كانت لها بالغ الأثر في تحقيق النتائج المتقدمة لفرسان الخيالة السلطانية.

وأعرب فرسان الخيالة السلطانية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني لوقفته الدائمة مع الفريق مما ينعكس إيجايا على نتائجهم في مختلف المشاركات .

يذكر أن الخيالة السلطانية مثلت السلطنة في بطولة كأس العالم للقدرة والتحمل لعام 2018 وكان فريق الخيالة السلطانية في طليعة الفرق المتصدرة للبطولة وكان واحدا من أبرز المرشحين للحصول على المراكز الثلاثة الأولى ولكن القرار المفاجئ من اللجنة المنظمة بإلغاء البطولة في منافسات المرحلة قبل الأخيرة نظرا للأنواء المناخية التي كانت تشهدها ولاية كارولاينا الشمالية خلال تلك الفترة حسب إفادة اللجنة المنظمة للبطولة حرم فريق الخيالة السلطانية من إحراز مركز متقدم .