1009097
1009097
الرياضية

6 أشواط للعرضة في مهرجان المزاينة بينقل

12 أكتوبر 2018
12 أكتوبر 2018

أقيمت امس على ميدان مهرجان المزاينة الخامس بينقل فعاليات أشواط العرضة تحت رعاية المكرم أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة ويأتي ضمن منافسات وأشواط المهرجان في دورته الخامسة لهذا العام.

وجاءت نتيجة الشوط الأول لقايا على النحو التالي في المركز الأول الخوارة لمحمد بن سيف الخوالدي من ولاية الخابورة فيما ذهب المركز الثاني لبويضا لخميس بن حميد البادي من ولاية صحم والمركز الثالث لمصيحة لسلطان بن حميد الخاطري من ولاية عبري.

أما الشوط الثاني شوط العرضة يداع فجاءت الناقة حليوة في المركز الأول لصاحبها ماجد بن مصبح المعمري من ولاية صحم وفي المركز الثاني حلت الناقة العضباء لمالكها سعيد بن عبد الله المقبالي من ولاية السويق وذهب المركز الثالث لخوارة لصاحبها سالم بن سعيد الغاربي من ولاية المصنعة.

وفي الشوط الثالث العرض للثنايا توج بالمركز الأول شهبار لعلي بن مصبح البادي من ولاية صحم وكان المركز الثاني من نصيب سمحة المجروح لعلي بن محمد بن ذياب المعمري من ولاية لوى وذهب المركز الثالث لراشد بن علي البادي من ولاية صحم.

أما نتيجة الشوط الخامس للحول فقد جاءت في المركز الأول سمحة لعبد الله بن علي بن ماجد المعمري من ولاية صحم أما المركز الثاني فذهب إلى شهبار لبدر بن عبد الله السعيدي من ولاية الخابورة وحصلت مصيحة لسالم بن سعيد الغاربي من ولاية المصنعة على المركز الثالث.

وجاءت نتيجة الشوط الأخير على النحو التالي ذهب المركز الأول لسمحة لسعيد بن محمد البادي من ولاية صحم وفي المركز الثاني سمحة لراشد بن علي البادي من ولاية صحم وجاء في المركز الثالث شهبار لهزاع بن مصبح المعمري من ولاية السويق.