1003899
1003899
الاقتصادية

«صقر مرمول» تزود «دليل للنفط» بخطوط الضغط العالي والربط الكهربائي

07 أكتوبر 2018
07 أكتوبر 2018

عمان - وقعت شركة صقر مرمول للتجارة والمقاولات عقدا مع شركة دليل للنفط -إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج النفط في السلطنة- لتزويد خطوط الضغط العالي والربط الكهربائي لآبار حقول النفط لمدة 4 سنوات.

وقد قع العقد المدير العام التنفيذي لشركة دليل للنفط ونائب المدير العام التنفيذي دليل للنفط ورئيس مجلس إدارة شركة صقر مرمول للتجارة والمقاولات.

وأكد الشيخ مبخوت بن سعد مقدم المهري رئيس مجلس إدارة شركة صقر مرمول للتجارة والمقاولات أن الشركة قد عملت مع شركة دليل للنفط لسنوات عديدة في المجال ذاته، مضيفا أن ذلك سيمنح الشركة المزيد من الخبرة والتوسع في أعمالها حيث تعد من الشركات العمانية المحلية.

وقال مبخوت المهري إن شركة صقر مرمول تعد من الشركات العمانية التي أثبتت جدارتها في هذا المجال واستطاعت منافسة نظيراتها والحصول على هذا العقد، مشيرا إلى أنه ما يميز العقد هو المعدل العالي والإلزامي للقيمة المحلية المُضافة حيث أن معظم المواد الرئيسية التي ستستخدم في المشروع بدءًا من أعمدة الكهرباء الخرسانية والكابلات الأرضية والهوائية والمغذيات الفرعية هي منتجات محلية عمانية الصنع، لتشكل أكثر من 70% من المواد الإجمالية المستخدمة في هذا المشروع.

وأوضح أن نسبة التعمين في الشركة حاليا يبلغ أكثر من 36%، مبينا أن مثل هذه العقود تتيح للشركة توظيف المزيد من العمانيين في مختلف الوظائف المهنية والهندسية والوظائف الأخرى.

وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة صقر مرمول للتجارة والمقاولات بجهود القائمين على شركة دليل للنفط وحرصهم على توفير المناقصات والعقود للشركات العمانية المحلية والدفع بها إلى التطوير والتوسع لتبوؤ مكانة الشركات العالمية.

يذكر أن شركة صقر مرمول قد وقعت مؤخرا عقد مماثل بقيمة 8.2 مليون دولار أمريكي مع شركة «ميدكو للطاقة» وحصلت على شهادة الأيزو للجودة العالمية ISO 9001: 2015.