الرياضية

مدرب مجيس: أضعنا المباراة بإهدار الفرص والأخطاء

04 أكتوبر 2018
04 أكتوبر 2018

الصربي دارفور باق مع نادي عمان ويرى أن الحظ حالفه -

متابعة- عبدالله المانعي -

تأكد بقاء المدرب الصربي دارفور بيرير مع نادي عمان بعد الفوز على مجيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول فوز للفريق بالدوري حصد منه 3 نقاط ثمينة ليسجلها في رصيده بعد أن ظل صفرا بدون أي نقطة على مدار 6 جولات انقضت من عمر الدوري ليأتي الفوز في الجولة السابعة في ظروف كانت متشابهة مع الجريح مجيس الذي جمدت الخسارة رصيده عند النقطة الوحيدة.

ورأى دارفور بيرير أنه كان واثقا من قدرات لاعبيه وقال: كان يجب أن نفوز في معظم المباريات التي خضناها وفي هذا المباراة الحظ حالفنا والمنافس كان فريقا صعبا

وأضاف: عانينا من الضغوطات وكثرة الانتقادات وأعتبر هذه المباراة الانطلاقة للدخول في المناطق الآمنة واللاعبون يستحقون الذهاب للمكان الأفضل في الدوري وقابلنا فريق مجيس العنيد في وضعية مشابهة لنا ، وفريقي قادر على الاستمرارية وعلو كعب اللاعبين سيكون هو المنتظر .

وكان علي بن عبدالله الرئيسي مشرف عام الفريق والمنسق الإعلامي وعضو مجلس الإدارة بنادي عمان قد أكد لنا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن المدرب باق مع الفريق عندما طرحنا هذا الاستفسار على المدرب .

من جانبه، قال المدرب سالم بن سلطان النجاشي العائد لتدريب مجيس في المباراة الثانية له: خسرنا المباراة وأعتبرها خسارة بـ6 نقاط وكنا متأملين أن نعانق الفوز لكننا أضعنا المباراة بإهدار الفرص والأخطاء البسيطة وعدم التركيز ولا توجد مشاكل بعينها لكن هذا نتيجة العمل وفي النهاية اللاعبون لم يقصروا .

وأضاف: كما أسلفت خسرنا المباراة من أنفسنا ولا بد من الوقفة الجادة من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين وحتى الجماهير ونريد التركيز ويحتاج الفريق إلى لاعبين في كل الخطوط لكن الوقت لا يسعفنا الآن وعلينا مسايرة الوضع بنفس الإمكانيات المتاحة وما زال هناك متسع بالدوري ونحاول الظهور بالشكل المطلوب في المباريات المقبلة لحصد النقاط والتركيز الآن ينصب على مباراة الكأس أمام البشائر. وأتى فوز نادي عمان على مجيس عبر مباراتهما التي جرت بالجولة السابعة من دوري عمانتل لكرة القدم مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار.

وكان نادي عمان قد افتتح التهديف في وقت مبكر من هذا الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 3 بعد أن وجدت تسديدة الأجنبي واشنطن الطريق سالكا إلى مرمى عبدالرحمن المقبالي حارس مرمى مجيس.

وبدأ مجيس رحلة البحث عن التعديل من حالة تأخره وفي الدقيقة 10 مرت تسديدة أحمد المعمري إلى الخارج بالقرب من مرمى حارس نادي عمان أحمد الهطالي وسعى نادي عمان من أجل المحافظة مع إمكانية الإضافة وإزاء الوضع الراهن لاحت الخشونة في أجواء الملعب وكان لحكم اللقاء علي الحارثي التدخل بإشهار البطاقات الصفراء وأتى هدف التعادل لمجيس بإمضاء أحمد سالم في الدقيقة 62 عبر متابعة للكرة المرتدة من الحارس أسكنها في الشباك .

وتمكن أدريانو من إحراز الهدف الثاني لنادي عمان من كرة خطفها واستقرت في الدقيقة 79 في شباك حارس مجيس وسجل من جديد حميد كاظمي هدف التعادل لمجيس في الدقيقة 88 من تسديدة استقرت في المرمى وسجل واشنطن الهدف الثالث لنادي عمان في الأمتار الأخيرة .

وكان شوط المباراة الثاني قد اتسم بالإثارة وسرعة التحضير والبناء للهجمات ووفق نادي عمان في انتزاع الفوز في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط ليعود بأمان سعيدة من خارج الديار فاتحا له أول نافذة في سلم الترتيب بعد أن كانت مغلقة منذ انطلاقة الدوري حتى هذه المباراة.