995839
995839
الرياضية

مواجهة تحمل شعار الفوز في دوري الشباب.. اليوم

28 سبتمبر 2018
28 سبتمبر 2018

تزدحم روزنامة دوري الشباب اليوم بـ15 مواجهة في مختلف المجموعات الست في إطار الأسبوع الخامس من المنافسات والفوز سيكون وجهين لعملة واحدة ومطلب لجميع الأندية المشاركة في منافسات الدوري هذا الموسم. إلى ذلك فلحساب المجموعة الأولى يلتقي نادي عمان مع ضيفه البشائر في الساعة الرابعة وعشر دقائق وفي نفس التوقيت تجري مواجهتان لحساب المجموعة ذاتها حيث يستقبل السيب على ملعبه نادي مسقط ويحط أهلي سداب الرحال في ملعب قريات.

ولحساب المجموعة الثانية يستقبل صلالة ضيفه النصر في الساعة الرابعة وعشرين دقيقة ويحل ظفار ضيفا ثقيلا على الاتحاد في ذات التوقيت على أن يخلد مرباط للراحة الإجبارية اليوم.

أما لحساب المجموعة الثالثة فيلاقي الوحدة مضيفه جعلان على ملعب الأخير في تمام الساعة الرابعة وفي التوقيت ذاته يستقبل الكامل والوافي في ميدانه نادي صور على أن يخلد العروبة للراحة الإجبارية اليوم.

وعلى صعيد المجموعة الرابعة يستقبل مجيس في معقله نادي النهضة في الساعة الرابعة وخمس دقائق في الوقت الذي سينازل فيه صحار ضيفه السلام ويحل صحم ضيفا ثقيلا على ينقل.

وفي المجموعة الخامسة يراهن السويق على النقاط الثلاث عندما يصطدم بعقبة ضيفه الخابورة في الساعة الرابعة وخمس دقائق ويحل الشباب في معقل المصنعة في الساعة الرابعة وخمس دقائق أيضا على أن يخلد الرستاق للراحة الإجبارية اليوم.

وعلى مستوى المجموعة السادسة يختبر فنجاء قدراته في ضيافة المضيبي في الساعة الرابعة وخمس دقائق وهو ذات التوقيت تماما الذي سيزور فيه البشائر معقل عبري وفي التوقيت عينه أيضا يلاقي الحمراء مضيفه بهلا.