خنبشـي «السـويق» غــير راض .. وصومار «مسقط» يرى أن نقطة التعادل خسارة

صحار – عبدالله المانعي –

خرج علي الخنبشي مدرب السويق غير راض عن النتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه مع مسقط والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان الخنبشي يمني النفس بأن يخطف فريقه النقاط الثلاث كون اللقاء على أرضه وبين جمهوره واستطاع أن يوظف قدرات لاعبيه بالشكل المطلوب وفي الشوط الثاني لاحت أكثر من فرصة خطرة لكن التوفيق لم يكن حليفها.

ويريد الخنبشي للفريق التميز في المباريات المقبلة كون الدوري ما زال طويلا ويحتاج لنفس طويل كما أنه من الضرورة بمكان أن تكون للجماهير الوقفة خلف الفريق في القادم من المباريات.
ورغم التعادل إلا أن المدرب خرج بعد المباراة وهو غير مرتاح للنتيجة على اعتبار أن النقاط الثلاث مهمة للتقدم أكثر في سلم الترتيب في المقابل فإن إبراهيم صومار مدرب مسقط قال: إن نقطة التعادل لم تأت بالمصلحة المطلوبة.
مشيرا إلى أن مباراة كانت سجالا في الشوط الأول تقاسمنا الأداء وحتى الشوط الثاني وفي هذا الشوط كان السويق افضل منا خاصة بعد طرد لاعبنا وحتى مع بدايته وحصلنا على عدة فرص لم تستغل ونفس الشيء السويق حصل على فرصتين لم يستغلهما وهذا حال كرة القدم والجو لم يكن مناسبا والحمد لله على كل حال.
ومنح التعادل الإيجابي بهدف للكل فريقي السويق ومسقط نقطة لكل منهما ليصل السويق إلى النقطة السابعة ويبلغ مسقط النقطة العاشرة.
وتمخض التعادل عن مباراتهما التي جرت مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن الجولة الخامسة من دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الحالي 2018/‏‏2019.
وقد انتهى الشوط الأول لمصلحة السويق بهدف أهداه لاعب نادي عمان المعتصم البلوشي في الدقيقة 33 عندما أراد إبعاد الكرة التي سددها مهاجم السويق لتؤول بالخطأ إلى شباك مرمى فريقه.
وأدرك نادي عمان التعادل في الدقيقة 60 عن طريق قادر فال الذي سدد الكرة في شباك عمار الرشيدي حارس مرمى السويق.
واتسم أداء الفريقين بعد التعادل بالنتيجة بهدف للكل بالسرعة رغبة في اقتناص الفوز وكانت المحاولات قائمة في السويق من جانب ياسين الشيادي وسلطان الجلبوي والبقية لكن التوفيق لم يكن حليف تلك الفرص. والحال ذاته في مسقط من جانب سعود الحبسي قبل أن يطرد ومن معه وظل الفريق منذ الدقيقة 84 يلعب ناقصا بعشرة لاعبين بعد طرد سعود الحبسي لحصوله على البطاقة الثانية وتعمده للخشونة.
وجرى لقاء الفريقين في الظل حيث ظلت مدرجات ملعب المباراة صامتة لم تكن هناك رابطة وجماهير السويق التي حضرت تعد على الأصابع.
أدار اللقاء الحكم مازن الكاسبي وساعده أبوبكر العمري وإبراهيم الشرقي وأحمد الكاف رابعا وعلي القاسمي مقيّما وسعيد الراجحي مراقبا ومسعود الغافري منسقا عاما وعيسى النوبي منسقا إعلاميا.