990996
990996
الرياضية

منتخبنا في مباراة العبور أمام الأردن اليوم

23 سبتمبر 2018
23 سبتمبر 2018

رسالة كوالالمبور: حــــــمدان المعنـــــي -

يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم بتوقيت السلطنة مباراته الثانية أمام الأردن في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور ويسعى المنتخب الوطني إلى إحراز فوز مريح يضمن له التأهل مبكرا إلى الدور الثاني فيما يسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق أول فوز له بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية 2/‏2 وهو يبحث عن نقاط المباراة لضمان تأهله خاصة وأنه سيلاقي اليمن في آخر مبارياته . و أعرب عبدالله القططي مدرب الأردن عن ثقته في قدرات فريقه على المنافسة بعد فترة استعداد امتدت لعام كامل. وأشار إلى إن المباراة الأولى في البطولة كانت صعبة، وهذا ما توقعناه أمام كوريا الشمالية التي تعتبر من أفضل الفرق وتمتلك تاريخاً جيداً في البطولة.. أعتقد أننا لم نقدم أفضل ما بوسعنا في معظم مراحل المباراة، ولكن النتيجة كانت جيدة خاصة أمام كوريا الشمالية. وقال القططي: بعد خوض التصفيات في السعودية، كان أمامنا أكثر من عام لإعداد الفريق، لعبنا العديد من المباريات الودية أمام تونس وإيران وغيرها، وأجرينا معسكرين تدريبيين وشاركنا أيضاً في بطولة غرب آسيا تحت 16 عاماً.

وأضاف: الشيء الأهم أننا لعبنا مباريات أمام اليابان، التي أعتقد أن لديها نفس أسلوب كوريا الشمالية، ولهذا كانت تلك فرصة جيدة لإعداد أنفسنا.

في المقابل فإن منتخبنا الوطني يخوض المباراة وهو في معنويات عالية بعد النتيجة الإيجابية في مباراة الافتتاح ويتطلع إلى تقديم مستوى فني جيد في المباراة وقال يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني لدينا معلومات كثيرة عن منتخب الأردن وأعتقد أنهم الأفضل في المجموعة،ومع ذلك نثق في قدراتنا وإمكانياتنا من أجل تقديم أفضل المستويات الفنية وتحقيق الفوز الذي يضمن لنا التأهل ولن نلعب من أجل التعادل.