استمرار مقابلات التشغيل بالظاهرة

استدعت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة وبالتنسيق مع شركة بهوان الهندسية 50 باحثا عن عمل وذلك للتنافس على مجموعة من الفرص الوظيفية المعروضة في الشركة، بمقر المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة و بحضور مسؤول ومديرة الموارد البشرية بالشركة.
حضر 28 باحثا عن عمل، للتنافس على عدد من الفرص المعروض لشغل وظيفية (مهندس ميكانيك و فني ميكانيك) بشركة بهوان الهندسية، وتم توقيع عقود الباحثين الذين تم اختيارهم بعد مجموعة من الاختبارات ومقابلات توظيف للعمل في مقر الشركة بفهود.
كما تم استدعاء عدد من الباحثين عن عمل الذين اجتازوا المقابلات السابقة للعمل في (نوماك عمان) لخدمات التشغيل والصيانة وذلك في وظائف (مهندس ميكانيك – فني ميكانيك – مشغل توربين غازي).
وحول هذه المقابلات قال حمود بن محمد الشعيلي باحث عن عمل تخصص هندسة قوى كهربائية: تم قبولي في شركة نوماك عمان في محطة الطاقة بعبري بوظيفة مشغل توربين غازي على أن نباشر العمل قريبا .
وقال سالم بن سيف الشملي باحث عن عمل تخصص هندسة ميكانيكية: أجرينا عدة مقابلات في شركة نوماك وتم قبولي للعمل في الشركة بوظيفة مشغل توربين غازي حيث إن شركة نوماك لها العديد من المحطات في السلطنة و نحن نأمل أن نكون ضمن طاقم عملها و أن نبني مستقبلا وظيفيا أفضل.