988617
988617
عمان اليوم

«حيا» تدشن حملتها التثقيفية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية

20 سبتمبر 2018
20 سبتمبر 2018

انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية -

كتب - جمعة بن سعيد الرقيشي -

تدشن حيا للمياه حملتها التثقيفية بولايات محافظتي جنوب وشمال الشرقية وذلك من خلال اللقاءين الرسميين اللذين سيعقدان بالمحافظتين برعاية كل من سعادة محافظ جنوب الشرقية ومحافظ شمال الشرقية يومي الـ25 و26 من الشهر الحالي. يأتي ذلك انطلاقا من مسؤولية الشركة المجتمعية وحرصا منها على تقوية روابط التعاون والشراكة بينها وبين مختلف شرائح المجتمع العماني. حول ذلك صرح سليمان بن مسلم الرواحي مدير عام الشؤون المؤسسية بالشركة المشرف العام على الحملة قائلاً: إن حيا للمياه تولي جلَ اهتمامها بالمجتمع وتعتبره شريكاً حقيقياً لها في تنفيذ مشاريعها المختلفة في جميع محافظات السلطنة ومن هذا المنطلق النبيل، فقد جاء قرارها بضرورة زيارة جميع ولايات محافظات السلطنة من خلال الوحدة المتنقلة التابعة للشركة بهدف اطلاع المواطنين والمقيمين بالسلطنة على آخر المستجدات المتعلقة بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في مختلف المحافظات. من جهته أخرى قال المهندس سالم بن عوض الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية رئيس اللجنة المنظمة للحملة: إن الشركة ممثلةً في المديرية العامة للشؤون المؤسسية قد استعدت لهذه الحملة منذ فترة، حيث تم تجهيز الوحدة المتنقلة وتوفير جميع مستلزمات الحملة وخط سيرها، حيث ستبدأ بزيارة ولايات محافظة جنوب الشرقية ثم تنتقل إلى ولايات محافظة شمال الشرقية.

مضيفا الربخي قائلا: الحملة سوف تنطلق من ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية بتاريخ الـ7 من شهر أكتوبر المقبل وستنتهي في ولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية بتاريخ الـ23 من شهر أكتوبر المقبل. وعن آلية تنفيذ الحملة يضيف الربخي: الحملة سوف تنفذ على مرحلتين رئيسيتين هما: مرحلة الإعداد التي سيتم من خلالها التدشين الرسمي وذلك من خلال عقد لقاءات رسمية بمكاتب أصحاب السعادة محافظي المحافظتين المعنيتين، يحضره إضافةً إلى المحافظين، أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظتين والمهندس الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء المجلس البلدي وبعض من مديري عموم ومديري الدوائر الحكومية وبعض مسؤولي الشركة، وسف يتم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج الشركة والإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية، وكذلك استعراض تفصيلي عن الحملة التثقيفية وأهدافها وخط سيرها بالولايات. أما المرحلة الثانية، فهي مرحلة التنفيذ التي سيتم من خلالها التنفيذ الفعلي للحملة وذلك بقيام الوحدة المتنقلة لحيا للمياه بزيارة جميع ولايات المحافظتين وفتح بابها لجميع الزائرين وذلك من أجل تثقيفهم وإطلاعهم على جميع المستجدات وكذلك تدوين جميع الآراء والمقترحات والاستفسارات بهدف استخدامها لوضع الخطط المستقبلية للشركة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

في ختام تصريحه دعا المهندس سالم الربخي جميع المواطنين والمقيمين بزيارة الوحدة المتنقلة لحيا للمياه أثناء تواجدها في ولايات تلك المحافظتين، وذلك للالتقاء بموظفي الشركة والاستفسار عن كل ما يدور في مخيلتهم عن مشاريع الصرف الصحي التي تنفذها الشركة، حيث سيكونون على أتم الاستعداد للرد على جميع الاستفسارات، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.