عمان اليوم

لجنة التنمية الاجتماعية ببوشر توقع اتفاقية تعاون مع شركة بروتيفيتي لدعم الأسر المتعففة

13 سبتمبر 2018
13 سبتمبر 2018

كتب - خليفة بن علي الرواحي -

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية بمكتب والي بوشر ممثلا في فريق نداء الخيري اتفاقية تعاون مع شركة بروتيفيتي ممبر فيرم الشرق الأوسط للاستشارات، لإطلاق مبادرتها الإنسانية للسنة الرابعة لتقديم الطرود الغذائية للأسر المتعففة في السلطنة وذلك بمقر الشركة بمسقط .

وقالت رحمة بنت ناصر العامرية مديرة فريق نداء الخيري بلجنة التنمية الاجتماعية ببوشر: جهودنا مستمرة في سبيل تحسين أسلوب حياة الأسرة بولاية بوشر خاصة وفي مختلف ولايات السلطنة، من خلال تقديم الدعم اللازم لتأمين أساسيات الحياة لهم من حيث المسكن، والطعام والملبس، والتعاون مع شركة بروتيفيتي للسنة الرابعة على التوالي يأتي كمبادرة من الطرفين لدعم الأسر المعسرة ومساعدتهم في توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، وبمساعدة عدد من المتطوعين والمشاركين في تنفيذ هذه المبادرة.

وقالت شذى بنت سالم المسكرية مديرة شركة بروتيفيتي (عُمان): نحن دائماً حريصون تقديم الدعم ضمن خطط المسؤولية المجتمعية التي تتبانها الشركة، ونتعاون بشكل وثيق مع فريق نداء الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية ببوشر الذي طالما كان داعماً لجعل هذا العمل الخيري تجربة مجزية وملهمة لنا.

وأضافت: إن الدور الذي نرغب بقيادته هو زيادة الوعي بأهمية المشاركة في مثل هذه البرامج الإنسانية، وخلق تناغم في مجتمعنا، وتعزيز مفهوم التطوع لدى النشء من خلال إشراك الاطفال معنا في هذه الحملة بهدف تعليمهم أهمية القيم الإسلامية والإنسانية وتعزيز مبادرة مساعدة الآخرين من أبناء مجتمعهم.

وقال رائد علي مدير أول من شركة بروتيفيتي والمسؤول عن تنظيم هذه الحملة: ممتن جداً لأكون جزءًا من هذا العمل الإنساني النبيل، وأن أكون ضمن المشاركين في تقديم يد الدعم والمساندة للأسر المعسرة في السلطنة، وهدفنا هو توزيع أكثر عدد من الطرود الغذائية لتستفيد منها أكبر شريحة من شرائح الأسرة المعسرة في مجتمعنا العماني.