الرياضية

العروبة في صدام ناري مرتقب مع السويق

13 سبتمبر 2018
13 سبتمبر 2018

من بين أبرز لقاءات الجولة الرابعة على الإطلاق لقاء العروبة مع السويق في مجمع صور الرياضي في الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة اليوم لقاء سيكون التحدي فيه شعار الفريقين والصراع على النقاط الثلاث محتدما وفي ذروته.

ويدخل العروبة لقاء اليوم وهو في وصافة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط متخلفا بفارق ثلاث نقاط فقط عن ظفار المتصدر وعينه على إحراز النقاط الثلاث لتحقيق الفوز الثالث له في الدوري والوصول إلى النقطة التاسعة ليتساوى في عدد النقاط مع ظفار رائد الترتيب العام.

لقاء اليوم سيكون فيه الخطأ ممنوعا على العروبة حيث سيضع النقاط الثلاث على المحك لاسيما وأن المنافس هو حامل اللقب السويق بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري.

بيد أن العروبة سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة جدا مستفيدا من فوزه الأخير في الدوري على صور بثلاثية نظيفة وهي نتيجة إيجابية جدا تحفز العروبة لمناورة السويق اليوم بحثا عن خطف النقاط الثلاث والبقاء في سباق الصدارة المشتعل.

من جانبه يدخل حامل اللقب السويق لقاء اليوم وهو في المركز السابع برصيد 5 نقاط ويعي السويق جيدا أن لقاء اليوم سيكون ناريا وسيضع طموحات الفريق في استرداد موقعه الطبيعي في الصدارة على صفيح ساخن لاسيما وأن المنافس اليوم صعب ودائما ما تحفل لقاءات من حجم العروبة بصعوبة بالغة تجعل من مأمورية انتزاع الفوز والنقاط الثلاث أمرا في غاية الصعوبة والتعقيد.

ويبحث السويق اليوم عن فوزه الثاني بالدوري والذي غاب عنه في الجولتين الثانية والثالثة حيث كان قد بدأ الجولة الأولى بالفوز على وصيفه الشباب في الموسم الماضي بنتيجة 2 /‏ 1 قبل أن يسقط في فخ التعادل في الجولتين الماضيتين حيث تعادل مع النهضة في الجولة الثانية بهدف لمثله وتعادل مع النصر في الجولة الثالثة بذات النتيجة بهدف لمثله.

ويتطلع السويق اليوم إلى جني النقطة الثامنة له في الدوري ليشعل فتيل الصراع على مراكز المقدمة مع توقع اشتداد وقود المنافسة في الجولات المقبلة والتي من المؤكد حتما أن يحمى الوطيس إبانها لاسيما من جهة السويق الساعي إلى استعادة نغمة الانتصارات والأهم من ذلك استعادة موقعه المفقود في الصدارة.