الرياضية

مسقط وصور .. نزال حقيقي رهانه الفوز

13 سبتمبر 2018
13 سبتمبر 2018

لقاء مسقط وصور من بين اللقاءات التي لن تحيد عن نص الإثارة والتشويق هذا ما يتوقع أن نشهده في صدام اليوم الذي سيكون استاد السيب الرياضي شاهدا له عندما تطلق صافرة البداية في الساعة السابعة والنصف.

ويدخل مسقط لقاء اليوم متموقعا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط متسلحا بنشوة الفوز الأخير الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الرستاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي حال حقق مسقط الفوز اليوم على صور سيرفع رصيده إلى 9 نقاط ما يعني تشديده الخناق على ظفار المتصدر الذي يملك 9 نقاط في رصيده حاليا.

من جانبه يدخل صور لقاء اليوم وفي غلته نقطتان متموضعا في المركز الثاني عشر وقد استفاد من فترة التوقف الدولي للمنتخبات في خوض تجربة ودية مع نادي جعلان انتهت بفوزه بهدف دون رد حمل امضاء محترفه الأجنبي سامبا.

الجريح صور يدخل لقاء اليوم بدافع تعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في ديربي ولاية صور بالجولة الماضية والتي جمدت رصيده عند نقطتين فقط حصدهما من تعادله في أول مباراتين مع النهضة 1 /‏ 1 ومع النصر 3 /‏ 3.

صور طوى صفحة الخسارة في الديربي وبات مستعدا تماما لمنازلة مضيفه مسقط حيث أعد العدة جيدا لخوض اللقاء الذي سيكون رهانه الظفر بالنقاط الثلاث بحثا عن الوصول إلى النقطة الخامسة وبالتالي تحسين مركزه في جدول الترتيب العام مستفيدا من نشوة الفوز الودي على جعلان والتي قد تمنح الفريق دفعة معنوية مسبقة قبل لقاء مسقط اليوم.