عمان اليوم

«القيادة والأركان» تحتفل بافتتاح الدورة 32 للضباط الدارسين

10 سبتمبر 2018
10 سبتمبر 2018

احتفلت كلية القيادة والأركان أمس بافتتاح الدورة الثانية والثلاثين للضباط الدارسين بالكلية، وذلك تحت رعاية العميد الركن بحري عبدالله بن علي السليمي آمر كلية القيادة والأركان.

بدأ الاحتفال الذي أقيم في مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، وقد رحب آمر كلية القيادة والأركان راعي المناسبة بالضباط الدارسين ، وحثهم على المثابرة والعمل الجاد وإظهار التعاون وروح الفريق والتنافس في البذل والعطاء ، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

جدير بالذكر أن كلية القيادة والأركان تعد إحدى المؤسسات التعليمية العالية بقوات السلطان المسلحة، وتعنى بتأهيل الضباط من منتسبي قوات السلطان المسلحة ، والأجهزة الأمنية الأخرى بالسلطنة ، لتولي مناصب قيادية في مختلف المستويات، والعمل كضباط ركن من الدرجة الثانية، وذلك بتنمية ثقافتهم العلمية والعسكرية، وتزويدهم بالمعارف والعلوم والمهارات التي تعينهم على أداء عملهم المستقبلي، وأن يكون هذا التأهيل مواكباً لمجالات التقدم في العلوم العسكرية والتقنية الحديثة، ومجالات المعرفة الأخرى، إلى جانب مشاركة ضباط من القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ومن  الدول الشقيقة الأخرى والصديقة. حضر المناسبة هيئة التوجيه بكلية القيادة والأركان.