10092018_070921_0
10092018_070921_0
آخر الأخبار

شهاب الحبسي يحل رابعًا في بطولة أوروبا للفورمولا 4

10 سبتمبر 2018
10 سبتمبر 2018

باريس في 10 سبتمبر /العمانية/حل المتسابق شهاب بن أحمد الحبسي رابعًا في منافسات الجولة الخامسة من بطولة أوروبا للفورمولا 4 فئة الجونيور  التي أقيمت على حلبة  ماجنه كورس بفرنسا.

وتأهل الحبسي بعد حصوله على هذا المركز بشكل مباشر للمشاركة إلى الجولة السادسة من البطولة التي ستقام بإسبانيا أكتوبر القادم.

وبعد نهاية منافسات الجولة الخامسة من البطولة أكد المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي أنه خاص سباقًا صعبًا للغاية بحكم قلة خبرته في هذه البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى.

وكان المتسابق الدولي ونجم السلطنة في رياضة المحركات شهاب بن أحمد الحبسي قد أنهى منافسات الجولة الأولى في بطولة فورمولا 4 التي أقيمت على حلبة نوجارو بفرنسا خلال الفترة من 30 مارس إلى 3 أبريل الماضيين في المركز التاسع من أصل عشرين مشاركًا وسط تنافس كبير بين المشاركين وهطول الأمطار وموجة البرد الشديدة.

وفي الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 التي أقيمت على حلبة مدينة ( بو ) بفرنسا خلال الفترة من 11 إلى 14 مايو الماضي حل الحبسي في المركز العاشر والتي عبر فيها الحبسي عن استفادته الكبيرة التي خرج بها من السباق على الرغم من الأمطار التي هطلت بغزارة أثناء السباق النهائي وكذلك سلسلة من حوادث التصادم التي وقع فيها بعض المتسابقين.

أما في الجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 والتي أقيمت على حلبة مدينة ( سبا ) البلجيكية خلال الفترة من أول يونيو الماضي إلى 4 من الشهر نفسه فقد أنهى شهاب الحبسي مشاركته في المركز الحادي عشر، وسط الأمطار الغزيرة.