الرياضية

أهلي سداب وعبري يتنافسان على البطاقة الـ 32

09 سبتمبر 2018
09 سبتمبر 2018

تكريم رؤساء لجان الحكام السابقين في حفل سحب القرعة.. بعد غد -

يلتقي مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الأدوار التمهيدية لمسابقة الكأس وسيتأهل الفائز منهما إلى دور الـ 32 من المسابقة التي ستجرى قرعتها بعد غد وكانت القرعة قد أهلت الحمراء إلى دور الـ32 إلى جوار دبا وينقل والمصنعة التي تأهلت مسبقا وستنضم هذه الأندية إلى جوار أندية عمان ومسقط والسيب والشباب والرستاق والسويق وصحم وصحار والسلام ومجيس والنهضة وفنجاء وصور والمضيبي والعروبة وجعلان وظفار والنصر وصلالة ومرباط ونزوى وسمائل والوسطى وقريات والبشائر وبهلا وبدية.

تقام قرعة دور الـ 32 من كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/‏‏2019 تحت رعاية صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات بعد غد في فندق كمبينسكي (الموج - مسقط) في الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستقام مباريات دور الـ32 للمسابقة يومي 18و19 سبتمبر الحالي ومباريات دور الـ16 تقام يوم 7 أكتوبر المقبل على أن تلعب مباريات دور الثمانية يوم 6 نوفمبر المقبل ذهابا و4 ديسمبر المقبل إيابا.

بينما تلعب مباريات المربع الذهبي يوم 16 أبريل من العام القادم ذهابا و10 أبريل المقبل إيابا وعلى أن تقام المباراة النهائية يوم 25 أبريل.

وعلى هامش القرعة سيتم تكريم رؤساء لجان الحكام السابقين وهم المرحوم شمبيه اتشوه رئيس (ابو وحيد) والمرحوم حامد بن حمدان السعيدي والمرحوم محمد بن عبد الرسول حاج عرب ومحمد صالح علوي الشهاب وقيس بن عبد الله العصفور والشيخ خليل بن أحمد الخليلي وعلي بن مبارك الحوسني والشيخ سيف بن هلال الحوسني والدكتور سالم بن غريب الراشدي وحميد بن سليمان الجابري.