977471
977471
الرياضية

عجلة دوري الرديف تعاود الدوران بثلاثة عشر لقاء .. اليوم

07 سبتمبر 2018
07 سبتمبر 2018

كتب – فيصل السعيدي -

تعاود عجلة دوري الرديف الدوران بإقامة 13 مباراة مساء اليوم في إطار الأسبوع الثاني من المنافسات ففي المجموعة الأولى يلتقي السيب مع أهلي سداب على ملعب الأول في تمام الساعة السابعة مساء وفي ذات التوقيت يلتقي مسقط بضيفه بوشر ويحل قريات في ضيافة نادي عمان.

ولحساب المجموعة الثانية يستقبل مرباط في ميدانه نادي النصر في الساعة السادسة وأربعين دقيقة وفي التوقيت عينه يحل ظفار ضيفا ثقيلا على الاتحاد، أما لحساب المجموعة الثالثة فيصطدم العروبة بعقبة ضيفه الوحدة في الساعة السادسة وخمسين دقيقة في الوقت عينه الذي سيلاقي فيه صور ضيفه الكامل والوافي. وعلى صعيد المجموعة الرابعة يستقبل مجيس في معقله جاره نادي السلام في تمام الساعة السابعة مساء وهو ذات التوقيت الذي سيكون شاهدا على موقعة النهضة مع صحار على ملعب الأخير.

وفي المجموعة الخامسة سيكون لزاما على نزوى الترحال إلى بهلا لملاقاة الأخير على ملعبه في الساعة السابعة وخمس دقائق مساء وفي التوقيت عينه سيحل البشائر ضيفا ثقيلا على فنجاء أما ولحساب المجموعة السادسة فيلتقي السويق مع الشباب في المباراة التي ستجري على ملعب نادي السويق في تمام الساعة السابعة يسبقها لقاء الخابورة مع ضيفه المصنعة في الساعة الرابعة والنصف. وتخلد بعض الفرق للراحة الإجبارية في هذه الجولة والتي سوف تكون بمثابة استراحة محارب بالنسبة إليها ففي المجموعة الثانية سيخلد صلالة للراحة الإجبارية عقب خسارته الثقيلة من ظفار بخمسة أهداف لهدف وبالتالي فإن الفرصة متاحة لترتيب الأوراق ومعالجة الأخطاء ونقاط الضعف التي أدت إلى حدوث كارثة الخماسية الصاعقة.

وعلى مستوى المجموعة الثالثة يخلد جعلان للراحة الإجبارية عقب فوزه المدوي على الكامل والوافي برباعية نظيفة أما على مستوى المجموعة الرابعة فيخلد صحم للراحة الإجبارية عقب فوزه اللافت على النهضة في الأسبوع الأول من المنافسات بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الخامسة يخلد المضيبي للراحة الإجبارية عقب هزيمته من البشائر بهدفين دون رد والفرصة ستكون سانحة لإعادة النظر في الشكل الفني للفريق وهويته التكتيكية داخل الملعب والتي تتسم بالغموض والعشوائية ولسان حال أنصار المضيبي يقول حان الوقت لتجاوز نكبة البشائر ومداواة الجرح بفوز أول اعتبارا من الجولة الثالثة من منافسات الدوري.

أما في المجموعة السادسة فيخلد الرستاق للراحة بعد أن تجرع مرارة الخسارة من جاره المصنعة بهدف يتيم في الجولة الماضية والفرصة ستكون مواتية للملمة الأوراق المبعثرة وإعادة الاتزان في المنافسة عقب عثرة البداية اعتبارا من الجولة الثالثة.