الرياضية

الأولمبـي يجـري أول تدريب في الكـويت

04 سبتمبر 2018
04 سبتمبر 2018

فيربيك يركز على جاهزية اللاعبين قبل لقاء لبنان -

يركز الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على جاهزية اللاعبين قبل تجربة لبنان التي ستقام في التاسع من الشهر الحالي وذلك في المعسكر الخارجي المقام حاليا بالأردن في إطار الإعداد لبطولة كأس آسيا التي ستقام في الإمارات العام المقبل.

وكان المنتخب قد وصل إلى العاصمة الأردنية عمــّان الأسبوع الماضي بهدف إجراء تجربتين أمام لبنان والأردن ويتدرب باستاد الكرامة تحت إشراف المدرب فيربيك والمساعدين وليد السعدي ومهنا سعيد .

ويتطلع الجهاز الفني إلى الاستفادة من المعسكر في الأردن في ظل الأجواء الإيجابية كما أن التجربتين أمام منتخبين يتمتعان بسمعة جيدة آسيويا ومن المتوقع تجربة كل العناصر بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين بعد بداية دوري عمانتل.

من ناحية أخرى تغادر بعثة منتخب الناشئين متوجهة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك لإقامة معسكر قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا حيث يلعب أمام إندونيسيا في 12 من الشهر الحالي ويختتم التجارب ضد استراليا في 15 سبتمبر الجاري ويبدأ المنافسات الآسيوية في مواجهة اليمن في 21 من الشهر الجاري ويلتقي المباراة الثانية مع منتخب الأردن والثالثة يواجه منتخب كوريا الشمالية وكانت بعثة منتخبنا للناشئين قد وصلت مساء أمس قادمة من طهران بعد تجربتين أمام منتخب إيران خسر في الأولى بهدف وخسر الثانية بهدف أيضا وستغادر إلى ماليزيا السبت القادم.

وفي الجانب الآخر أجرى المنتخب الأولمبي أول تدريب في الكويت بعد وصوله مساء أمس وسيلعب أمام الكويت غدا في التجربة الأولى بينما يخوض المباراة الثانية ضد منتخب الكويت في 9 سبتمبر الحالي.

من ناحية أخرى تعاقد اتحاد كرة القدم مع المغربي حسن حرمة الله الذي يملك سيرة ذاتية جيدة حيث سبق له تدريب المنتخب الأولمبي القطري وقاد أندية السد وأم صلال القطريين كما درب عددا من الأندية في المغرب وجاء التعاقد مع حرمة الله بعد إقالة المصري فتحي نصير.