أكثر من نصف مليون ريال مبيعات الهجن الفائزة في مهرجان الأصايل بالمضيبي

المضيبي – علي الحبسي –

حقق مهرجان الأصايل الثالث للهجن بالمضيبي عائدا كبيرا على أصحاب النوق الفائزة بالمراكز الأولى في السباق وقال مبارك بن عامر الحبسي رئيس لجنة السباقات بميدان المشرف لسباقات الهجن بأن المبيعات وصلت لأكثر من نصف ميلون ريال حيث تم بيع 15 بكرة وقعودا فازت في السباق.
وبيعت /الظفرة/ لمالكها ناصر الدوحاني بمبلغ 80 ألف ريال وانتقــــــلت ملكــية /شاهين/ من محمد بــــن هلال الجحافي بمبلغ 50 ألف ريال وانتقلت ملكية /شاهين/ من ناصر بن عبدالله بن شامس الوهيبي بمبلغ 50 ألف ريال.
كما انتقلت ملكية /جود/ من حمد بن السليمي العمري بمبلغ 30 ألف ريال وانتقلت ملكية /الشاهينيه/ من مصبح بن عبيّد البلوشي بمبلغ 40 ألف ريال.
وانتقلت ملكية /الشاهينيه/من حمد بن مسلم الجحافي بمبلغ 40 ألف ريال وانتقلت ملكية /الشاهينيه/ من جاسم بن عوض الهديوي بمبلغ 40 ألف ريال وانتقلت ملكية /الشاهينيه/ من حمد بن مبارك الحرسوسي بمبلغ 30 ألف ريال.
وانتقلت ملكية /اريام/ من حمد بن ناصر الحجري بمبلغ 35 ألفا وانتقلت ملكية /دمعه/ من هيثم بن حمود الوهيبي بمبلغ 30 ألف ريال وانتقلت ملكية /التبر/ من حمد بن حميد الحبسي مبلغ 20 ألف ريال وانتقلت ملكية /شاهين/ من محمد بن حمدون بن حمود الفزاري بمبلغ وقدره 20 ألف ريال.
وانتقلت /الشاهينيه/ من سهيل بن حمود بن نظيمه الوهيبي بمبلغ 30 ألف ريال وانتقلت ملكية /الشاهينيه/ من خليفة بن عبدالله العميري بمبلغ 30 ألف ريال وانتقلت ملكية /شاهين/ من خليفة بن عبدالله العميري بمبلغ 25 ألف ريال. وكان مهرجان الأصايل للهجن في نسخته الثالثة لهذا العام شهد مشاركة واسعة من أصحاب الهجن ناهز 1200 مشارك في نحو 40 شوطا أقيمت منافساتها على مدى يومين.