68 مليون ريال حجم سقف ائتمان الصادرات خلال الربع الثاني

أظهرت الإحصائيات الصادرة عن وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية “كريدت عمان”، أن إجمالي حجم المبيعات المؤمّن عليها خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ ٢٦ مليونًا و ٥٥ ألفا و ٥٦٧ ريالًا عمانًيا بزيادة قدرها ٩ بالمائة مقارنة ب ٢٣ مليونًا و٨٦٤ ألفا و ٢٧٤ ريالا عمانيا مقارنة بنفس الفترة من عام 2017. وبلغ نصيب إجمالي قيمة الصادرات المؤمّنة ما قيمته ١٨ مليونًا و٨٠٥ آلاف و ٨٩٨ ريالا عمانيًا فيما بلغ إجمالي قيمة المبيعات المحلية المعلن عنها ما قيمته ٧ ملايين و٢٤٩ ألفًا و ٦٦٩ ريالًا عمانيا.
وسجلت قيمة سقوف الائتمان المعتمدة للصادرات خلال الربع الثاني من العام الحالي ما قيمته ٦٨ مليونًا و٢٩١ الفًا و٢٠٠ ريال عماني بزيادة قدرها 6ر54 بالمائة مقارنة بالعام الماضي والتي بلغت ٤٤ مليونًا و١٥٩ ألفا و٢٠٠ ريال عماني.. فيما بلغ نصيب سقوف الائتمان للمبيعات المحلية داخل السلطنة ما قيمته ٢٥ مليونًا و ٨١٢ ألفًا و٥٠٠ ريال عماني مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت ٢٠ مليونًا و ٦٦٦ ألفًا و٥٠٠ ريال عماني بزيادة بنسبة
٢٥ بالمائة. وتواصل كريدت عمان دعم المنتجات العمانية من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها لزبائنها من أجل الترويج لمنتجاتهم محليا وعالميا وتحقيق الأرباح لهم دون القلق من عدم سداد المشترين.