665
665
عمان اليوم

لوى تكرّم الدكتور سعيد الحارثي بعد 6 أعوام قضاها في خدمة الولاية

31 أغسطس 2018
31 أغسطس 2018

لوى-عبدالله بن سالم المانعي -

كرمت ولاية لوى سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى بعد قضائه 6 أعوام في خدمة الولاية كانت حافلة بالعطاء وروح التعاون البناء مع الأهالي.

وكان سعادته قد نقل ليكون واليا على ولاية خصب حاضرة محافظة مسندم بدءا من 2 من الشهر المقبل ضمن تنقلات الولاة التي أصدرها معالي السيد وزير الداخلية، وأقام أهالي لوى بقاعة الولاية الجديدة أمسية الوفاء والعرفان تقديرا لسعادة الشيخ الدكتور الوالي حيث استهلت فقراتها بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وقال الدكتور أحمد بن عبد الله الغفيلي رئيس فريق حصاد لوى الخيري» كان سعادة الشيخ الوالي الأخ والموجه والناصح في كل زاوية لها آثارها ستبقى في النفوس، وقد ارتكزت على الحكمة في معالجة الأمور وبلورة المشاريع التنموية شاهدا للعيان والمتابعة المستمرة حتى لحظة الحصاد».

وتوالت فقرات الاحتفالية بتقديم قصائد شعرية جسدها 4 شعراء وهم : الشيخ سعيد بن محمد الذهلي وسيف بن سعيد المذروب الريسي وطلال بن علي الشامسي وحسن المعمري .

وقدم العرض المرئي مشاريع تنموية سعى لها سعادة الشيخ الوالي وتمثلت في مركز لوى الثقافي وحديقة الولاية العامة ومركز الوفاء الاجتماعي التطوعي ومنشآت نادي السلام بفرع لوى والمجالس العامة وصيانة المتنزهات وغيرها من المشاريع التي أتت بدعم من شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتعد إضافة للمشاريع الحكومية التي تحققت.

وفي حوار نفذه الدكتور علي بن سالم المانعي مع سعادة الشيخ الوالي حول فترة العمل التي قضاها بالولاية والصعوبات وكيف تم التغلب عليها.

وحازت لوحة الرزحة الحماسية على إعجاب الحضور حيث كان التفاعل معها قويا، وقدم أبناء الولاية هدية الولاية ،كما قدمت إدارة ميناء صحار هدية مماثلة وقدم كذلك فريق الاتحاد هدية أخرى.

وعبر سعادة الشيخ الدكتور الوالي عن لفتة الوفاء التي قدمها أبناء الولاية وقال « أوجه الشكر لأهالي الولاية قاطبة على ما أحاطوني به من مشاعر فياضة وتعاون كبير طيلة فترة العمل التي قضيتها بالولاية فكان الجميع أخوة لنا رسموا مواقف مشرفة وتكاتفت الجهود لتكوين لحمة أعمال عبر لجان عمل مختلفة، وتكللت الجهود بالمساهمة في خدمة التنمية الشاملة التي شهدتها الولاية في ظل العهد المبارك لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ولقد سعدت كثيرا بالعمل في هذه الولاية العريقة التاريخية وأتمنى التوفيق لأبناء الولاية والنمو والازدهار لهذه الولاية ».حضر الاحتفالية جمع من المدعوين من المسؤولين من المؤسسات الحكومية والخاصة والشيوخ والوجهاء والأعيان والأهالي .