عمان اليوم

ديم تطلق حملة للتعريف بخدماتها الإلكترونية

29 أغسطس 2018
29 أغسطس 2018

أطلقت الهيئة العامة للكهرباء والمياه «ديم» حملة موسعة للتعريف بخدماتها الإلكترونية التي تهدف إلى رفع عدد المسجلين والمستفيدين من بوابة ديم للخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخرا على موقعها الإلكتروني . وتشمل أعمال الحملة عددا من الأنشطة الإعلامية والتوعوية التي تستمر حتى نهاية العام الحالي بما يسهم في تحقيق أهدافها.

ومن أبرز الانشطة المصاحبة حملة إعلانية للخدمات الإلكترونية يتم بثها عبر القنوات التلفزيونية والإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي وقناة «ديم» على اليوتيوب اضافة إلى ذلك يتم نشر عدد من الإعلانات في الصحف المحلية. كما سيتم خلال الحملة تعزيز الوعي العام بمنظومة الخدمات الإلكترونية عبر اعلانات في الحافلات التابعة لــــ «مواصلات» واستقبال مرتادي المجمعات التجارية للحصول على تحديث بآخر فاتورة اضافة إلى توضيح طريقة استخدام البوابة الإلكترونية واستعراض أبرز الخدمات المتاحة في البوابة.

وتشمل البوابة تقديم خدمات أساسية تضم اصدار وتحديث الفواتير بشكل شهري وخدمة القراءة الذاتية للعدادات وكشوفات الحساب بالدقة لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع او الفوترة او التسويات، إضافة إلى ذلك ان لكل مشترك حسابا خاصا به في البوابة الإلكترونية بحيث يتمكن من الحصول على المعلومة المتعلقة بخدمة المياه أولا بأول كما يمكن له أيضا تقديم الشكوى والبلاغات عن طريق الحساب.