المنوعات

مسرح الطموح ينهي استعداداته للعرض المسرحي «الخطة»

21 أغسطس 2018
21 أغسطس 2018

بركاء - سيف السيابي -

أنهت فرقة مسرح الطموح كافة استعداداتها للعرض المسرحي الكوميدي «الخطة»، وذلك على مسرح نادي السويق الرياضي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، المسرحية من تأليف وإخراج وبطولة يونس المعولي وتمثيل كل من جمعة الشكيلي، قصي المعولي، نعيمة البلوشية، الخطاب المعولي، سرور الدرمكي، مؤيد البلوشي، إبراهيم البوسعيدي، محمود المرزوقي، محفوظ الحارثي، رشاد البدري، أميرة الصبحية والممثل الواعد نوح المعولي. أما الطاقم الفني فيتكون من مقبول البلوشي (الديكور) وفي الأزياء الخطاب المعولي والاكسسوارات والمؤثرات الصوتية ناجي الحبيشي ومدير الإنتاج علي الرواحي وفي الإشراف العام هلال الصبحي والإدارة المسرحية نوح المجيني وعبدالله المعولي وسعود المعولي وأحمد المعولي وتناقش المسرحية العديد من قضايا المجتمع منها تعدد الزوجات والحرص على المساواة بينهن وماذا يترتب عن الزواج بالوافدات والزواج بعلاقة المصلحة وما هي نتيجة الطمع والجشع وسلب أموال الناس في مصالح خاصة بحجة محاربة العنوسة وفتح أبواب الزواج الجماعي مع إنشاء مجلس عام للحارة تقام فيه الأفراح حيث يتأطر ذلك بقالب كوميدي. وعن هذا العرض يقول المخرج يونس المعولي: يأتي هذا العرض وفقًا للجدول المعد لعرض هذه المسرحية حيث لاقت رواجًا وإقبالًا وطلبت من عدة جهات ولله الحمد.

وأضاف المعولي: ولاية السويق وجهتنا الأولى من هذا الجدول ومن هنا نوجه كلمة شكر للجنة الشبابية وإدارة نادي السويق لكرمهم وتسهيل مهمتنا بالعرض على مسرح النادي.

واختتم المعولي حديثه بقوله: شكرًا لطاقم العمل الذي يعمل ليله مع نهاره بلا كلل أو ملل وكلمة شكر أوجهها لجميع المؤسسات والشركات التي دعمتنا أو ساهمت في إنجاح هذا العمل سائلين المولى التوفيق للجميع.