20
20
الرياضية

ضيوف عمانتل في اختبار الظهور الأول

17 أغسطس 2018
17 أغسطس 2018

3 مواجهات الليلة في ختام جولة الافتتاح -

تستكمل مساء اليوم الجولة الأولى الافتتاحية للدوري بثلاث مواجهات تجمع بين صور والنهضة والرستاق والنصر ويستضيف مجيس فريق صحار.

تعد مباريات اليوم في غاية الأهمية للفرق الصاعدة حديثا لدوري الأضواء صور والرستاق ومجيس وهم يبحثون عن الصمود وتحقيق البدايات القوية التي تتيح لهم البقاء في الدوري وتفادي قاعدة الصاعد هابط.

سبق أن عانى فريقا الرستاق ومجيس من تلك القاعدة وتبدو عودتهما للدوري في هذا الموسم بعد غياب امتد لمواسم قليلة وبالتالي لا يزال مخزون الخبرات متاحا وكذلك معرفة خبايا البطولة الأولى في هرم الكرة العمانية وهبط صور قبل ثلاثة مواسم بعد أن كان من فرق المقدمة ولم ينجح في العودة إلا في هذا الموسم.

الطموحات لا تختلف كثيرا بالنسبة لفرق النصر وصحار والنهضة والتي تعتبر من الفرق العريقة بالدوري وإن كان النهضة نجح من قبل بالفوز باللقب فإن النصر وصحار ظلا يحافظان على وجودهما مع تباين في المراكز خلال السنوات الأخيرة.

سيختبر فريق صور قدراته واستعداداته التي يبحث فيها عن ظهور قوي وطيب وبداية مشرفة أمام فريق النهضة على ملعب صور عند الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة مساء وتعد المباراة اختبارا مهما لفريق النهضة الذي يسعى لاستعادة أيام التفوق والانتصارات والمنافسة على الألقاب.

يستضيف فريق الرستاق بطل الكأس والسوبر فريق النصر في المواجهة الثانية على ملعب السيب في التوقيت ذاته ، وينظر كل فريق للقاء الأول في الدوري بعين الأهمية والحرص والجدية من أجل اقتناص أول ثلاث نقاط ستمثل حافزا ودافعا معنويا كبيرا لمواصلة العطاء والنتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

يستضيف ملعب صحار في المواجهة الثالثة مجيس وصحار في واحدة من اللقاءات التي اشتهرت بالندية والقوة والحضور الجماهيري الكبير وسيسعى كل فريق اليوم لكسب ود قاعدته الجماهيرية وتقديم البرهان على أنه قادر على تحقيق ما ترجوه وليضمن تواجدها بكثافة في المباريات المقبلة.