الرياضية

بهلا جاهز لانطلاق دوري الأولى

17 أغسطس 2018
17 أغسطس 2018

بهلا- أحمد المحروقي -

أكد الجهاز الفني بنادي بهلا لكرة القدم جاهزيته لانطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى ليرفع من آماله بتحقيق طموح الجماهير البهلاوية بصعود الفريق لدوري الأضواء (دوري عمانتل) بعدما تأهل في الموسم الماضي إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري عمانتل إلا أن الفريق لم يوفق وتبقى الآمال تتجدد لهذا الموسم.

وقد واصل الفريق الكروي بالنادي حصصه التدريبية اليومية بقيادة المدرب التونسي محمد المنذر العذاري ومساعده المدرب الوطني محمد بن سعيد الهنائي كما جددت إدارة الفريق تعاقداتها مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

وأوضح الجهاز الفني أن النادي قد جدد التعاقد مع السوري محمد ياسر شوشرة والتونسي حسام القاني، كما جدد الفريق تعاقده مع اللاعب يونس بن دهيم الريامي واللاعب محمد الصبحي ، وجددت إدارة النادي ثقتها بالحارس غالب العبري. وتعاقدت إدارة نادي بهلا مع عدد من اللاعبين المحليين لتمثيل الفريق في الموسم القادم، حيث تم التعاقد مع نوح الغاوي، ومحمد الصوافي، وأمجد الخليلي والحارس سالم الجابري وصالح السليماني. وأبرمت إدارة الفريق عددا من التعاقدات الخارجية أبرزها التعاقد مع اللاعب أداما ديباتي لمدة موسمين قادما من مالي، والتعاقد مع التونسي وائل الشهيبي قادما من نادي هلال مساكني التونسي.

ويتكون الجهاز الفني والإداري للنادي من المدرب التونسي محمد المنذر العذاري ومساعده محمد الهنائي، بينما يتولى مهمة مدرب اللياقة البدنية علي بن سعيد تونسي الجنسية، و مدرب الحراس التونسي محمد الرواتبي وفيصل اليحيائي مديرا للفريق، وصالح الهنائي مسؤول المهمات.

من جانب آخر خاض الفريق عددا من التجارب الودية حيث أقيمت ثلاث مباريات ودية في اللقاء الأول خسر أمام عبري بهدف نظيف، وبالنتيجة نفسها كسب نزوى، كما تعادل سلبيا مع سمائل.

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت بهلا في المجموعة الثانية التي تضم المضيبي والبشائر وبوشر والسيب وبدية وصلالة.