الأولى

أسعار الفواكه والخضروات «هادئة» بـ «المركزي» قبيل العيد

15 أغسطس 2018
15 أغسطس 2018

جاهزية فنية وضمان انسيابية حركة المركبات والعمل إلى 11 ليلا -

مسالخ بلدية مسقط مستعدة والتأكيد على كفاءة المعدات وانسيابية العمل -

كتب ـ ماجد الهطالي: ظلت أسعار المنتجات الزراعية من الخضروات والفواكه بالسوق المركزي للخضروات والفواكه أمس، هادئة قبيل قدوم عيد الأضحى المبارك بفعل وصول عدد كبير من البرادات التي تحمل المنتجات المحلية والمستوردة استعدادا للحركة النشطة المتوقعة والتي يشهدها السوق عادة في مثل هذه المناسبات.

وأكدت بلدية مسقط جاهزية كافة مرافق السوق من الناحية الفنية لأجهزة التبريد الخاصة بمخازن الخضروات والفواكه ضمانا لاستمرار عملها بالشكل المطلوب والتنسيق مع شرطة عمان السلطانية ممثلة في مركز شرطة الخوض من أجل ضرورة تواجد دوريات المرور للعمل على تنظيم حركة السير.

كما أعلنت بلدية مسقط عن تمديد ساعات العمل بالسوق اعتبارا من يوم السبت المقبل ولغاية يوم الاثنين، بحيث يبدأ العمل في الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة 11 ليلا.

وتوقع عدد من التجار أن تستقر أسعار المنتجات الزراعية من الخضروات والفواكه على وضعها الحالي حتى أيام العيد المبارك نظرا إلى كثرة المعروض وتعدد الأصناف من كل منتج واصفين الأسعار بأنها مناسبة وفي متناول الجميع.

وفي جانب ثانٍ فقد أكدت بلدية مسقط استعداد مسالخها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من حيث التأكد من وفرة الأضاحي في ظل توقع ضغط العمل والطلب المتزايد على اللحوم بمختلف أنواعها، فضلاً عن متابعتها الشركة المشغلة لمسلخي السيب والعامرات، للتأكد من كفاءة الأجهزة والمعدات اللازمة لأعمال القصابين بالمسلخين، وضمان انسيابية العمل وتواصل عمليات السلخ وفق منظومة متكاملة النواحي.