553411-1
553411-1
آخر الأخبار

جلالة السلطان يتلقى برقيات شكر من رؤساء الجزائر و تركيا و كرواتيـا

15 أغسطس 2018
15 أغسطس 2018

مسقط في 15أغسطس/العمانية/تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامـة الرئيس عبدالعزيـز بوتفليقـه رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة احتفالات الجزائر بالذكرى السادسة والخمسين لاستقلالها.

أعرب فخامته فيها عن بالغ شكره وامتنانه لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته الصادقة وتمنياته الطيبة، داعيًّا الله عزَّ وجل أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للشعب العُماني المزيد مما يصبو إليه من رقي وازدهار ورفاه في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وتلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أبقاه الله- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، ردًا على برقية جلالته المعزية له في ضحايا حادث القطار المأساوي الذي وقع في مدينة تكرداغ التركية الشهر الماضي.

أعرب فخامته فيها عن شكره لجلالة السلطان المعظم على تعازي جلالته ومواساته الصادقة ، متمنيًا باسمه والشعب التركي لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني دوام السلام والرخاء.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيسة كوليندا كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيـا ، رداً على برقية جلالته المهنئة لها بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

أعربت فخامتها فيها عن خالص شكرها وتقديرها لتلقي برقية جلالته وما تضمنته من تهاني طيبة لها ولشعب بلادها الصديق.