الاقتصادية

شركة تسارع الطلابية تنظم فعالية بعنوان «نترك أثرا»

10 أغسطس 2018
10 أغسطس 2018

بالتعاون مع الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية -

كتب - خليفة بن سليمان المياحي -

نظمت الشركة الطلابية بجامعة السلطان قابوس «تسارع» بالتعاون مع أفراد موهوبين في الرسم من الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية فعالية بعنوان «نترك أثرا» أقيمت بالمركز التجاري افينيوز مول بالغبرة، وذلك ضمن الاهتمام بالمجتمع ومشاركته انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية.

وقد جاءت فكرة «نترك أثرا» على استثمار وتشجيع وصقل موهبة الرسم للفئة المشاركة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالرسم على أغطية الهواتف.

وعبر المشاركون عن سعادتهم ورضاهم عن الفعالية ولما قدمته شركة «تسارع» الطلابية من تنظيم وتعاون مع الجمعية من أجل مشاركتهم في ترك الأثر في المجتمع.

وقالت فاطمة البوسعيدي إحدى المشاركات: «أحببت فكرة الرسم على أغطية الهواتف التي عرضتها لي شركة تسارع مع أنه في بداية الأمر أحسست بالصعوبة؛ لكونها التجربة الأولى لي بالرسم على أغطية الهواتف، ولكنني تجاوزت الأمر بكل سهولة، فالفكرة رائعة، وأشكر جميع القائمين على إنجاحها».

وحول فكرة الفعالية قال أحمد الهشامي الرئيس التنفيذي للشركة: «لاقت الفكرة إعجاباً كبيراً من عددٍ من الزوار؛ كونها قريبة جداً من مجال العمل الذي نقوم به كشركة طلابية وكفكرة جديدة ملهمة لإبداعات الشباب العماني سواءً بالرسم أو الكتابة أو غيرها من الجوانب التي تضمنتها الفعالية».