1413801
1413801
الرياضية

تعميم في الطريق .. لا قيد ولا تسجيل للاعبين في إجازة العيد!

07 أغسطس 2018
07 أغسطس 2018

أعلن اتحاد كرة القدم أن قيد وتسجيل اللاعبين وإصدار بطاقات تخولهم المشاركة في مباريات الموسم الكروي الجديد والتي ستظل مفتوحة حتى يوم 22 سبتمبر المقبل سيتم تعطيلها في فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وبداية من يوم 16 الشهر الجاري وحتى نهايته ولن يسمح لأي لاعب لم يقيد قبل يوم 16 أغسطس المشاركة في الدوري.

وسيقوم اتحاد الكرة بإصدار تعميم للأندية يفيد بهذا القرار حتى تكون على بينة من أمرها وتقوم بقيد اللاعبين في الوقت المناسب.

ويعاني اتحاد الكرة من بطء عملية قيد وتسجيل اللاعبين وتأخير الأندية وحضورها للقيام بضم اللاعبين قبل ساعات أو في الأيام الأخيرة من نهاية الموعد المحدد لإجراءات التسجيل وهو ما يخلق ضغطا كبيرا على المسؤولين على عملية قيد اللاعبين.

وكما هو معروف فإن الدوري سينطلق في السابع عشر من الشهر الجاري قبل بداية عطلة عيد الأضحى المبارك ولم تقم الأندية بإتمام عدد اللاعبين المسموح لها بقيدهم في قوائمها حسبما تنص اللائحة.

وتسعى أندية دوري عمانتل للظهور القوي والجاد في أول مشاركة لها في الموسم الجديد ولذلك يمثل التأخير في إكمال التعاقدات وقيد اللاعبين عقبة في طريق بعض الأندية التي لا تزال تبحث عن الخيارات.