1412294
1412294
عمان اليوم

بحث تعزيز التعاون مع آمر القوة البحرية الكويتية

06 أغسطس 2018
06 أغسطس 2018

استقبل معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع بمكتبه أمس اللواء الركن بحري خالد أحمد عبد الله آمر القوة البحرية الكويتية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا، وقد رحب معالي الأمين العام بوزارة الدفاع  بالضيف الكويتي، وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

أحمد عبدالله آمر القوة البحرية الكويتية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف، وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر، وبحث عدد من الأمور العسكرية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية والعميد الركن بحري شامس بن محمد الحبسي مساعد رئيس الأركان للإدارة، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

كما قام اللواء الركن بحري خالد أحمد عبدالله آمر القوة البحرية الكويتية يرافقه اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية بزيارة إلى متحف قوات السلطان المسلــحة بقلعة بيت الفلج، وقد اصطحبه مدير المتحف في جولة شملت أروقة المتحف المتعددة، واطلع خلالها على المخطوطات والمجسمات التاريخية ذات العراقـة العمانية الدالة على فنـون العمارة المتنوعة، كما استمع الضيف والوفد المرافق إلى شرح عن التـطور الذي حظيت به قوات السلطان المسلحة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه-.

وفي ختام الزيارة سجل الضيف الزائر كلمة عبر فيها عن سروره لما شاهده من تراث عسكري عريق، وما تزخر به السلطنة من إرث حضاري، وما تنعم به من مظاهر التقدم والنماء.