1410082
1410082
عمان اليوم

«رعاية الأطفال المعوقين» تدشن النسخة الثالثة من معرض تضامن السنوي

03 أغسطس 2018
03 أغسطس 2018

يشتمل على الصناعات والحرف التقليدية العمانية -

‎كتب ـ بشير الريامي -

دشنت جمعية رعاية الأطفال المعوقين صباح أمس الجمعة في قاعة البهجة بحديقة القرم الطبيعية بولاية بوشر معرض تضامن في نسخته الثالثة لهذا العام وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة الجمعية.

‎وقالت صاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد: إن معرض تضامن الثالث يقام بقاعة البهجة بالقرم لمدة ثلاثة أيام صباحا ومساء بمشاركة أكثر من خمسين امرأة من صاحبات الأعمال المنتميات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات المنزلية بمختلف محافظات السلطنة.

‎وأضافت سموها بأن الهدف من إقامة هذا المعرض يأتي في إطار استعدادات الأسر العمانية للتسوق والاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث يشتمل المعرض على الصناعات والحرف التقليدية العمانية أبرزها الملابس الجاهزة، و العبايات والحلي والمجوهرات، والعطور واللبان والبخور العماني وفساتين الأعراس والسهرات والأحذية والاكسسوارات.

‎كما أن الجمعية حظيت بدعم ومساندة عدد من المؤسسات الأهلية بالسلطنة كتشجيع و مؤازرة لجمعيات المجتمع المدني والنفع العام، وهذا ما جعل الجمعية تقيم هذا المعرض مرتين في العام الواحد، سعيا منها لتحسين مواردها المالية كي تنفذ فعالياتها وأنشطتها على الوجه المطلوب وتقوم بدورها المنوط بها نحو أطفالها المعوقين بمختلف فروعها بمحافظات السلطنة خير قيام.