عمان اليوم

مركز المنير يكرم طلاب الدورة الصيفية

03 أغسطس 2018
03 أغسطس 2018

جعلان بني بو حسن- خلفان بن حمد الحسني -

احتفل مركز المنير بن النيّر الجعلاني بجعلان بني بو حسن بتكريم طلاب الدورة الصيفية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي جعلان بني بو حسن، وبحضور شيوخ ومشايخ وأولياء أمور الطلبة والأعيان.

وألقى أ. راشد بن عبدالله الراجحي كلمة المركز شكر خلالها القائمين على المركز من هيئة إدارية وتدريسية ومشرفين، مقدراً كافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذا المركز الرائع وتطرق في كلمته حول البرامج والدروس التي يتلقاها وكافة الفعاليات والأنشطة التي يمارسها الطلبة في حرم هذا المركز. وقدمت مجموعة من الطلبة نشيداً ترحيبياً عبر لوحة جميلة بعنوان «في خطى ابن النيّر». كما تم عرض مسرحية اجتماعية هادفة حملت عنوان «العادات والتقاليد والصفات الحميدة» تناولت قضايا الهواتف المحمولة وبرامج التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية ومدى الحيز الكبير الذي تشغله هذه الأجهزة من أوقات الأطفال والشباب وتأثيرها على المجتمع، وسرد العرض المرئي حكاية اللحظات الطيبة لأيام المركز عبر فعالياته الدينية والثقافية واللغوية والاجتماعية والرياضية والترفيهية.

وقدمت محطة ثمار المركز فقرة إنشادية لأبيات غاية المراد لمؤلفها الإمام نور الدين السالمي قدمها الطالب ربيع بن مبارك الحسني، كما تم تقديم فقرة الاختبار لحفظ عشرين حديثاً قدمها للجمهور الطالب أحمد بن محمد المشايخي عن ظهر قلب، وفقرة تنكيس أبيات غاية المراد قدمها الطالبان عمر الراشدي ومازن المشايخي، وفقرة تنكيس أبيات تحفة الأطفال فيعلم التجويد للشيخ الجمزوري قدمها الطالبان محمد الراشدي وسالم الراجحي، وكذلك فقرة استعراض دروس القاعدة النورانية قدمها كل من فيصل الدرعي ومرداس الراشدي وعبدالله الهاشمي ومصطفى الحنشي وحمد المسروري.

ثم قام راعي الحفل بتقديم الهدايا والجوائز وشهادات التقدير للطلبة المشاركين والهيئة الإدارية والتدريسية وكافة القائمين والداعمين للمركز، كما قدم المركز هدية تذكارية لراعي الحفل.